“شاهد” فيديو رقص غريب من الكويت بمشاركة عدد من السيدات يثير الجدل بين الكويتيين 

0

تسبب مقطع فيديو جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي في بموجة من الجدل بين المتابعين، لما احتواه على مشاهد وُصفت بـ”الغريبة”، وبعض آخر رآها مُضحكة.

ويظهر من المقطع المتداول والذي رصدته (وطن)، حديث صاحبة الاحتفال التي قامت وتكلمت بعبارات ترحيبية بمناسبة افتتاح معرضها الخاص، ومن ثم قدمت الفنان الكويتي ليقدم “عرضاً فنيّاً”.

الفنان سعيد السعدون

وقالت الفتاة بمطلع المقطع: “أنا ممتنة جداً وسعيدة إنكم موجودين بهذه اللحظة بحياتي، بمناسبة افتتاح معرضي الشخصي الأول، واسمحوا لي أقدم لكم الفنان سعيد السعدون وهو رح يقدم العرض الخاص بالحفل”

اقرأ أيضاً: بعد الحفل الراقص في الفندق .. حفل رقص آخر وهزّ مؤخرات جماعي يثير ضجة كبيرة بالكويت!

ليظهر بعدها “السعدون” ويؤدي رقصة غريبة، وسط صراخ منه، في مشهد غريب ومثير للجدل.

ردود فعل

هذا وتفاعل عديد من المغردين والنشطاء الكويتيين مع هذا الاستعراض من الفنان الكويتي، متسائلين حول هوية هذا الفن، وهل هو فعلاً يتسق مع المزاج والثقافة العربية الكويتية أم لا.

 

كما أطلق عديد منهم عبارات ساخرة من هذا الأداء الذي قام به السعدون خلال الاحتفال.

 

وعلق أحد المغردين على المقطع قائلاً: “يظنون أنه في المستقبل سيذكرهم التاريخ في قسم (الفن) ولكن في الحقيقة سيذكرون في قسم “البلاليط”.”

وتابع ساخرا:” الله لايشغلنا الا بطاعته. الفن والثقافة في وادي وهم في وادي”.

الكويت تشهد أزمة في الوسط الفني

وتشهد الكويت مؤخرا موجة جدل واسعة داخل الوسط الفني تحديدا، بعد تقديم عدد من المشاهير والفاشينستات للمحاكمة بتهم فساد.

وبحسب صحف كويتية، فإن المجوهرات، والساعات الثمينة، واليخوت، والسيارات الفارهة، وغيرها مما يتباهى بها هؤلاء المشاهير، اتضح أن كثيرا منها جاءت بفعل شبكة غسيل أموال منظمة.

وكشفت وزارة الداخلية الكويتية في وقت سابق أنه تم العثور على سيارات فارهة، ودراجات رباعية الدفع، ومجوهرات وساعات ثمينة، ومبالغ مالية، ومواد مسكرة، في مزرعة تعود لشبكة غسيل أموال، قالت صحف كويتية إنها مرتبطة بالمشاهير.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More