زائر يقتل أسدين في متنزه بسلطنة عمان بطريقةٍ مروّعة .. وغضب بين العمانيين!

أعلنت إدارة متنزه النعمان بولاية بركاء في سلطنة عمان، عن وفاة أسدين ومرض ثالث، بسبب التسمم، في حادثة أثارت غضب العمانيين.

ووضعت إدارة المنتزه لوحة تُعلن خلالها وفاة الأسدين ومرض ثالث بسبب قيام أحد زوار المنتزه بوضع سم الفئران في اللحم وإطعامهم إياها.

وأكدت الإدارة أن ما فعله الزائر كان دون علمهم، وأن الأسد الثالث لن يعود إلى حالته الطبيعية قبل سنة.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الحادثة، وعبروا عن غضبهم من تصرف الزائر الذي لا مبرر له، كما ألقوا باللوم على إدارة المنتزه التي لا تشدد الحماية على الحيوانات، كما أنها لا تضع كاميرات مراقبة لتساعدهم على كشف الفاعل ومحاسبته على جريمته البشعة.

https://twitter.com/80008i/status/1347613774124097540

كما طالب العمانيون بفتح تحقيق فوري في الجريمة، مرجحين أن الفاعل بينه وبين صاحب المنتزه عداوة، وأراد الانتقام منه بهذه الطريقة.

يُذكر أن منتزه النعمان أول حديقة تضم عددًا كبيرًا من الحيوانات النادرة وساعد في ذلك مساحتها التي تبلُغ 10,000 متر مربع، لذا أصبحت مقصدًا ومُقومًا هامًا من مُقومات السياحة في البركاء.

وتم افتتاح المنتزه في 18 نوفمبر 2009 ميلادي، وأصبحت متنفسًا للعائلات، فضلًا عن أنها بمثابة أداة تعليمية لتعليم طلاب المدارس والأطفال وتعريفهم على أنواع الحيوانات المُختلفة.

قد يعجبك أيضاً

تعليقات

  1. ا جول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم! شعب حقود! حسود! لا سلم منهم الإنسان ولا سلم منهم الحيوان! صراحة صورة واقعية للحياة التي يعيشها شعب الدويلة المفلسة الساقطة والتي تدعي زورا وبهتانا بأنها امبراطورية تحت النعال البريطاني! خخخخخخخخ! يعني 50 سنة ما عندكم حديقة حيوان! بعدها قتل الحيوانات! خخخخخخخ! بس ايش هالزعل في بلد لا يحترم الإنسان أصلا؟ هاهاهاهاهاها! مسقط عمان مهزلة تجتمع فيها كل التنماقضات! شعب متقزم ! تافه ! يعيش العصر الحجري وما قبلها! هعععععععععععع! قال كاميرا خفية! ههههههههه

    • جميل أن نرى صياح بعض المرتزقه والشحاتين والمطبلين أمثال هزاب.
      هزاب انت لو فيك خير كان انتقدت دولتك بتحصل فيها مصائب

  2. ما عندك شغله انته . واضح انه فيك حاله نفسيه ما نلومك وقلبك مريييييض من الحقد الله يعينك بس 😂😂😂😂😂 بس حبيت اقولك الكلاب تنبح والقافلة تسير …..

    وعالج نفسك ي المريض

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا

الأحدث