كاتب سعودي يهاجم الفلسطينيين بعد فشل انقلاب ترامب في الكونجرس.. ما علاقتهم بالأمر؟!

4

انتفض الكاتب السعودي المطبل للنظام الحاكم، ، للدفاع عن الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ، ارضاءً لأولياء نعمته وخوفاً من وصول الرئيس الأمريكي المنتخب للبيت الأبيض خاصة في ظل عزمه محاسبة حكام السعودية وولي عهدها ، وفشل ترامب في الانقلاب بعد اقتحام .

صبي ابن سلمان خالد الزعتر يدافع عن ترامب

ودافع خالد الزعتر عن ترامب، في سلسلة تغريدات رصدته “وطن”، قال فيها: “عندما حدث ما حدث في واشنطن بالأمس وبالتحديد في الكونغرس الأمريكي، وصفت وسائل إعلام عربية وغربية المتظاهرين بالمتطرفين؛ ولكن لو حدث ذلك في دولة عربية لألبسوهم لباس الحقوقيين والنشطاء”.

الزعتر يعتبر أمريكا رمز الديمقراطية

وأضاف الزعتر: ” أمريكا رمز الديمقراطية تحارب ترامب بحظر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، الانتخابات الرئاسية كشف زيف الديمقراطية وقامت بتعرية الدولة العميقة”.

وأكمل الزعتر: “قد يكون ما حدث بالأمس وبخاصة اقتحام الكونغرس الأمريكي من صناعة الدولة العميقة واليسار الاشتراكي والهدف ضرب الرئيس ترامب وتشويه مصداقية مطالبه بشأن ما حدث من تزوير للانتخابات الرئاسية”.

نانسي بيلوسي تثير جنون الزعتر

واستكمل: ” أتابع نانسي بيلوسي من الحزب الديمقراطي وهي تدير جلسة مجلس النواب للتصديق على نتائج الانتخابات الرئاسية الأمريكية، شخصية مستفزة، تمارس الديكتاتورية مع كل من يختلف معها”.

اقرأ أيضاً: “هل يتحوّل ترامب إلى يلتسين”.. عبدالله النفيسي يحذر قادة الخليج من انهيار الفدرالية الامريكية

واستطرد: “كانت الضغط الشعبي هو أحد أهم أوراق الرئيس ترامب وبالتالي كان لابد من إسقاط مصداقية المحتجين المناصرين لترامب، وذلك عبر تدبير عملية فوضوية من اليسار الاشتراكي عبر اقتحام مبنى الكونجرس الأمريكي”.

الفلسطينيون شغلوا بال الزعتر كثيراً

وأضاف: “ليس هناك ما هو أسوء من الفلسطيني الذي تجده منشغلاً بمهاجمة الرئيس ترامب وتمجيد جو بايدن، وكأن بخسارة ترامب سيستعيد الفلسطيني حقوقه”.

وشهدت العاصمة الأمريكية “واشنطن” أعمال شغب حرض عليها ترامب، وذلك رفضاً لنتائج الانتخابات وخسارته أمام الرئيس الديمقراطي المنتخب جو بايدن.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. ABUELABED يقول

    رجاء اترك الفلسطينين بحالهم و لا علاقة لك بهم . الله لا يخلف عليك من رجل ساقط.

  2. زرقاء اليمامة الاميركية يقول

    الرجاء من جميع الخونة والعرب الصهاينة والمطبلين لترمب المجنون الخرس التام ولجم افواهكم كاملة …ماحصل بالامس كان صدمة لي شخصيا كاميركية ولجميع الاميركيين ….اميركا فقدت مصداقيتها بالحرية والاخاء والمساواة عندما استلم ترمب المجنون كرسي الحكم وخرب بلادنا اثبت انه خائن لا يمت صلة للشعب الاميركي العريق او للحرية والديموقراطية….اراد ان يفعل مثل الحكام العرب من استبداد لشعوبهم ولم يفلح ابدا….خرجنا نحن كامة واحدة ضده وانتخبنا بايدن لانه لو استمر لفترة رئاسية ثانية سيبيد شعب الولايات المتحدة الاميركية بالكامل …زرع الحقد والعنصرية بيننا وارجعنا 100 سنة للوراء….بسببه مات اكثر من 400 الف اميركي بسبب الفيروس و21 مليون مصاب بالكورونا لانه لم يعترف اولها بخطورة المرض ولم يغلق البلاد والمعابر الحدودية والبرية وانتشر المرض بشكل رهيب
    الفلسطينيين شعب جبار ومحترم وانخرط الكثير منهم بالعمل السياسي ويوجد الكثير منهم بالكونجرس الاميركي ونحن نسميهم القشطة الموجودة علي وجه الكوب والعرب كلهم اسفة للتعميم هم العكارة ….من غيظكم تسبونهم ولكنهم حسنوا بلادنا بمخترعاتهم العلمية وكذلك العراقيين ومنهم مخترعين واطباء وسياسييين ناجحين ….حاولوا تقلدوا الشعب الفلسطيني العظيم لو غيرانيين منهم اما شعوب العربان فحدث ولا حرج لم يهدبهم لا دين ولا اخلاق

  3. قاسم يقول

    انتو بتعشوش الا على الذل والبهدله انتو بدكم واحد زي هلحمار يلطكم بسرماي يا سرماي ينعل ابوك يا ابن الكلب ولك احنا الفلسطينيين لن قبل الذل زيكم يا خون

  4. قيس علان يقول

    الزعتر والله دول بس خالد مو زعتر ازعري شو دخل الفلسطينين مهو أن صارت انتكاسه في العالم سببها الفلسطينين روحووو دورو على غير سالفه بيت المقدس وإكناف بيت المقدس في رباط ليوم الدين هذا مو كلامنا يا من تدعي الدفاع عن الروووووم أو البزنطه أو خليط مو معروف قرعة جدهم…. عيب والله عيب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More