AlexaMetrics الذباب لم يجد سوى غادة عويس "ليفش غله" بها بعد انبطاح ابن سلمان  | وطن يغرد خارج السرب
غادة عويس

“صور الجاكوزي”.. الذباب السعودي لم يجد سوى غادة عويس “ليفش غله” بها بعد انبطاح ابن سلمان 

قالت الإعلامية والمذيعة البارزة بقناة “الجزيرة” غادة عويس، إنها قامت بحظر أكثر من ألف “ذبابة الكترونية” بسبب تعليقاتهم التي لم تتوقف عليها، وما تحمله تلك التعليقات من هجوم وإساءة ضدها منذ إعلان المصالحة الخليجية.

غادة عويس

وقالت غادة عويس المعروفة بمواقفها الحاسمة ضد محمد بن سلمان، في تغريدة لها رصدتها (وطن): “لقد حظرت اليوم فقط أكثر من ألف ذبابة تحدثني عن الجاكوزي وتملأ حسابي بالبذاءة و الاهانات”.

غادة عويس: لدي تفسير واحد

وتابعت غادة في تغريدتها: “لدي تفسير واحد: فشل الحصار على قطر في تحقيق أهدافه ورفعوه وهم صاغرون ويفشّون خلقهم بي! ما عندي تفسير آخر لانفلات الذباب بصفحتي اليوم.”

اقرأ أيضاً: “فورا”.. غادة عويس تُحرج السيسي بعد توقيع وزير خارجيته بيان العلا الخاص بالمصالحة

واختتمت مذيعة الجزيرة ساخرة:”اختلفوا شتموني، تصالحوا شتموني”.

سقوط أخلاقي

وتفاعل العديد من المغردين والنشطاء مع حديث الإعلامية غادة عويس، معتبرين بأن هذا إن دل فهو يدل على كمية السقوط الأخلاقي الذي وقع فيه أذرع محمد بن سلمان الإلكترونية، والتي تحاول بشكل مستمر الشيطنة والإساءة لكل من يختلف معهم أو يتحدث بوجهة نظر مخالفة لسياسة ابن سلمان.

وحول التغريدة قال أحد المعلقين :”إلى كل من يسئ إلى النساء بالشتائم ، إتقوا الله في أنفسكم ، فالرسول في خطبة الوداع أوصى بالنساء خيرا ، مالي العرب لم تبقى لهم لا نخوة ولا شرف”.

فيما قال آخر: ” الذي يتحدث بهذه الطريقة فقط يوضح سوء أخلاقة وعدم تربيته وبيئته القذرة الذي ترعرع بها وهو واجهه قبيحة جدا جدا جدا لبلده يسيئ لنفسه وبلده فقط لا يسئ لأي أحد”.

https://twitter.com/rora_1/status/1346756971643465729

الذباب السعودي والإماراتي

ويستمر الذباب الإلكتروني السعودي والإماراتي بالهجوم على المذيعين والشخصيات الاعتبارية المعروفة لدولة قطر، وذلك ضمن الحرب الإلكترونية التي لم تتوقف، والتي تهدف لاغتيالات معنوية بحق تلك الشخصيات.

وكان ولي عهد المملكة العربية السعودية محمد بن سلمان، وأمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، قد انتشرت لهم أمس مقاطع فيديو خلال قمة العلا الخليجية، أظهرتهم في تصالح تام بمشهد لم يتم التقاط مثله منذ أكثر من 3 سنوات.

وأعلن مساء، الاثنين، عن فتح الحدود البرية والجوية بين كل من قطر والسعودية، لتطوى بذلك صفحة الخلاف بين البلدين والذي اشتعل في العام 2017.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *