بالتفاصيل: تقارير إسبانية تكشف عن خطة ليونيل ميسي المستقبلية مع برشلونة

0

كشفت “إذاعة كاديا سير” الإسبانية، بأن الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي 33 عاماً المهاجم في فريق برشلونة الإسباني، قد اشترى مؤخراً شقة بقيمة 7.25 مليون جنيه إسترليني في مدينة “ميامي” بالولايات المتحدة الأمريكية، تمهيداً لرحيله عن ملعب “الكامب نو”.

صيف عام 2023

وأشارت الإذاعة الإسبانية، بأن ليونيل ميسي قد يستمر في فريق برشلونة “الكتالوني” الإسباني حتى صيف عام 2023 المقبل، وبعدها سينتقل إلى فريق نادي انتر ميامي الأمريكي، الذي يديره المدرب الإنجليزي ديفيد بيكهام 45 عاماً.

اقرأ المزيد: شركة أمريكية ستكرم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بطريقة غريبة فما هي؟!

يشار إلى أن اللاعب الأرجنتيني والمهاجم في فريق برشلونة الإسباني ميسي، قد أكد في مقابلة صحيفة معه نُشرت قبل عدة أيام، عن رغبتهِ في الرحيل عن فريق برشلونة الإسباني، واللعب في الدوري الأمريكي مستقبلاً، مشدداً بأنه سيحسم مستقبله مع برشلونة في نهاية الموسم الجاري.

رئيس برشلونة المرشح للانتخابات القادمة جوردي أيفول
رئيس برشلونة المرشح للانتخابات القادمة جوردي أيفول

ويمر نادي برشلونة الإسباني في ظروف اقتصادية مالية صعبة، أدى من خلالها إلى قيام إدارة النادي بتخفيض رواتب اللاعبين، إلى جانب التحضير للانتخابات إدارة النادي، بعد استقالة رئيس النادي السابق “الإسباني ماريا بارتوميو”، والتي من المقرر عقدها في شهر يناير من العام المقبل، فهل ستقنع الإدارة الجديدة برئيسها اللاعب ليونيل ميسي بعدم الرحيل عن فريق برشلونة أم لا ؟!

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More