ضاحي خلفان يثير الجدل بتغريدة عن صدام حسين وقصة مزعومة عن 25 ألف دولار لعائلة كل انتحاري 

5

عاد نائب رئيس شرطة دبي الأسبق الفريق ضاحي ، لإثارة الجدل مجدداً بتغريداته عبر  ضاحي خلفان تويتر وهذه المرة جاءت تغريدته عن الرئيس العراقي الراحل صدام حسين.

 

وقال ضاحي خلفان في تغريدته التي أثارت موجة من الجدل ورصدتها “وطن”: “تقول كونداليزا رايس إن صدام حسين كان يعطي عائلة كل انتحاري فلسطيني 25000 الف وانه خطط لاغتيال جورج بوش الأب.”

 

 

وتابع:”هنا يتضح لماذا أصر جورج بوش الإبن على اغتيال صدام حسين.”

 

وتفاعل عديد من المغردين والنشطاء مع تغريدة خلفان، موجهين له عبارات الانتقاد اللاذعة والسخرية منه ومن أفكاره التي ينسجها من وحي خياله.

 

ورد عليه أحد المغردين موبخاً: “انتحاري ولا فدائي؟ ولا ما تعرف الفرق بينهم؟”.

 

 

فيما قال مغرد آخر: “أي بُنٓيْ: ستسمع هذه الأيام عن بلدٍ بلا اسمٍ، يُدعى نظامه السياسي “ العربية”؛ يغزو مدن وسواحل وجزر بلادك التي بدأت منها الأسماء وولدت فيها اللغات وانحدرت عنها العروبة: اليمن”.

 

 

أما الثالث فكان تعليقه أشد توبيخاً لخلفان، وقال: “آخرتها أنت بتتكلم عن صدام حسين دا الروبيضة بجد”.

 

 

ودائما ما يثير ضاحي خلفان الرجل الأمني المقرب من ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد الجدل عبر تغريداته الغريبة والخبيثة. والتي كان آخرها بالأمس وأساء فيها لليمن واليمنيين وزعم أنهم ليسوا من العرب ما عرضه لموجة هجوم عنيفة.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
5 تعليقات
  1. Just me يقول

    اولا يا استاذ ضاحي خلفان انت عندما تكلمة عن صدام حسين هذا يدل على مدا شدة انك تكون مقهورا من ما وصل اليه هوا و رفاقه و دولة و مدا الغيره من أفعاله التي دائما كانت تفعل قبل القول بها ثانيا يا سيد خلفان انت و جميع حكام العرب ما تسون حذاء صدام حسين للانكم مجرد ذكور وانت لا تستحقون الشوارب على وجوهكم و لا تستحقون العقل للانها للرجال و ليسة للذكور و من ينكر اصله يكون ليس له وجود على الأرض فأنتم اتباع الذيول و الفرس المجوس

  2. عزيز العلاوي يقول

    عندما يجتمع الجهل بالسياسة و لعق أحذية الحكام و بيع الأخلاق و القيم في شخص ما يكون حقيرا و خبيثا و جاهلا. انها حالة هذا المرتزق المسمى ضاحي خلفان.

  3. الراعي يقول

    من يراهن على حصان خاسر وفاطس..فهو برأي خاسر وفاطس مثله.صدام هرب واختفى بحفرة مهجورة ورحل. هو سبب خراب العراق والمنطقة والأمة.. حروب مع كل الجيران تسبب ..حروب مع كل الطوائف بالعراق …قتل ملايين او تتسبب بقتلهم.
    ياربي كفى يقرأ.. كفى حكاما مثقوبيبن

  4. عابدالهلالی يقول

    صدام شرف الامة العربية وشرف العراق انظر من بعد صدام ماذا جرة للعراق صدام ماكان طائفی والی یقول صدام سبب الحروب هذا معروف اتباع المیلیشیات والمراجع بصراحه واختصار ،،صدام اخر الرجال الشرفاء والعظماء وکل حکام العرب مایسون حذاء

  5. Sanguor يقول

    صدام شرف الامة العربية والعراق من بعد صدام اصبح دمار و حذاء صدام فوق راس كل حكام العرب ،وما انتخاري فداي شرف لي فلسطين ان صدام كان يدعمها ،اما هذا المخنث الذي يسمى خلفان ،انت عار على العرب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More