تركيا تعلن العثور على كنز ضخم وثمين سيدعم اقتصادها بشكل كبير وتفاصيل مزعجة للسعودية والإمارات

1

في خبر لابد أنه سيزعج السعودية والإمارات بشدة خاصة بعد دعوتهم لمقاطعة المنتجات التركية نكاية في أردوغان، أعلنت وسائل إعلام تركية، اليوم، عن اكتشاف كميات كبيرة من الذهب في البلاد.

 

وفي هاذ السياق أفادت وكالة الأنباء التركية “الأناضول”، اليوم الثلاثاء، في تغريدة لها على “تويتر” بأنه تم اكتشاف كميات من الذهب في تركيا يقدر ثمنها بـ6 مليارات دولار وفقا للسعر الحالي.

 

​وبحسب صحيفة “ملييت” التركية فإن المدير العام للتعاون الائتماني الزراعي في تركيا ورئيس مجلس إدارة شركة “كروبتيس” أعلن اكتشاف مورد ضخم من الذهب يبلغ حوالي 3.5 مليون أونصة.

 

 

وبحسب فخر الدين بويراز رئيس شركة “gubretas” الذهب المكتشف جاهز للتعدين بشكل فوري.

 

يأتي الاكتشاف في وقت يشهد فيه العالم في الطلب على المعدن النفيس، الذي يعد ملاذا آمنا، وذلك في ظل أزمة كورونا المستجد، التي عصفت بالاقتصاد العالمي.

 

وكانت الرياض وأبوظبي تقودان حملة لمقاطعة المنتجات التركية في الشرق الأوسط، ودأب مسؤولون في السعودية والإمارات على التحريض ضد تركيا وتخويف المستثمرين من استيراد المنتجات التركية بفرض العقوبات عليهم.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. صقر قريش يقول

    (ومن يتوكل علي الله فهو حسبه) الحمدلله رب العالمين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More