“شاهد” رانيا يوسف لم تقتنع بمستوى تعريها في مهرجان القاهرة فأشعلت الختام بإطلالة “عارية” ووصلة رقص!

7

عادت الفنانة رانيا يوسف، التي لا تستطيع أن تقاوم شهوة حبها للظهور بالمهرجانات والاستعراض فيها، لإثارة الجدل بإطلالة جديدة فاضحة في مهرجان القاهرة السينمائي بيومه الأخير لتصبح حديث مواقع التواصل في مصر.

 

وظهرت رانيا يوسف “مدمنة التعري” على السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة لتثير الجدل من جديد، بإطلالتها الفاضحة وارتدت فستان عاري جدا كشف معظم جسدها.

 

 

ولم تكتفي رانيا باستعراض فستانها الفاضح وقامت بالرقص والتمايل على السجادة الحمراء، لتلفت الأنظار إليها أكثر وتجذب كاميرات المصورين.

 

شاهد أيضا: “شاهد” رانيا يوسف تتمادى في “بجاحتها” وتبرر تعريها في الجونة:” أنا لاسعة وبحب أظهر كدة”!

واعتمدت رانيا مكياجًا قويًا، واختارت رانيا تصفيفة الشعر ذيل الحصان، ونسقت مع إطلالتها كلاتش باللون الفضي.

 

واختتمت فعاليات في دورته الـ42، مساء اليوم، بساحة دار الأوبرا المصرية؛ وذلك منعًا لانتشار فيروس كورونا. مع اتخاذ جميع اللازمة للوقاية، ووسط حضور كبير لنجوم الفن وصناع السينما.

 

وعلى مدار 9 أيام شهدت السجادة الحمراء منذ حفل الافتتاح الأربعاء 2 ديسمبر الجاري، ظهور النجمات بإطلالات تتميز بالجرأة والإثارة والغرابة. وغيرها من التي خطفت الأضواء، خلال حصرهن على حضور أيام المهرجان.

 

ويشار إلى أن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ42، عرض 83 فيلمًا من 43 دولة، من بينها 20 فيلمًا في عروضها العالمية والدولية الأولى. إضافة إلى 52 فيلمًا في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وكرم في حفل الافتتاح بجائزة الهرم الذهبي التقديرية الكاتب المصري الكبير وحيد حامد. والكاتب والمخرج البريطاني كريستوفر هامبتون، والفنانة منى زكي بجائزة للتميز.

 

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

قد يعجبك ايضا
7 تعليقات
  1. انسان يقول

    مجرد قحبه وحتعيش قحبه طالما مش لاقيه راجل يلمها ولا شيخ دكر يطلع ينتقد اسلوبها كلهم بقوا مخنثين ومخصيين خلاص كل ما تتعري وتصير سافله ومنحطه كلما اخذت شهره ورواد للأسف حتي بين المعنيين او الممثلين كلما كنت صايع ومنحط وبنقول اي اسغاف يتم انجاحك وشهرتك وكسب الملايين واقتناء السيارات الفارهه والمليارات والفيلات والقصور هذا هو الوضع الآن فلا مبادئ ولا قدوة كله يسبح في عالم التعريص ليس إلا ،،،،

  2. احمد يقول

    طز فيها عيلة وسخة مفيش تربية ولا في راجل مربيها متروحي اتجوزي يابنت الكلب احناةمش نقصين قلة ادب يابنت ابن الوسخ ابن القحبة مخلاص ياقحبة

  3. احمد ١٩٨٩ يقول

    مجرد كلبة تريند وفلوس طول عمرها البت دي هتفضل كدة

  4. حسن احمد يقول

    مجرد كلبة تريند وشهرة وطول عمرها هتفضل عاهرة

  5. احمد ياسر يقول

    الكلبة دي لازم تردها خارج مصر وتعليمها يارنيا الكلام عند برقطانيا وفرنسا مش عندنا ياحلوة وطول عمرك هتفضلي خنزيرة تريند

  6. احمد ياسر يقول

    الكلبة دي لازم طردها خارج مصر وتعليمها يارنيا الكلام عند بريطانيا وفرنسا مش عندنا ياحلوة وطول عمرك هتفضلي خنزيرة تريند

  7. شرين يقول

    ايه الدنائة دي بعد العمر دا. خلي بيع اللحم البشري للفنانات الصاعدات عشان يصعدن للنجومية اما الفنانة الناجحة لايجب ان تنزل الي هذا المستوى الرذيل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More