سفالة منقطعة النظير.. “شاهد” ماذا فعلت أروى عمر مع رجل أجنبي في الشارع بكل وقاحة!

1

أثارت مشهورة السوشيال ميديا السعودية أروى عمر موجة غضب ممزوجة بسخرية، بعد ظهورها بمقطع فيديو وهي تتراقص لرجل أجنبي، تنفيذاً لتحدي جديد انتشر عبر “تيك توك”.

 

وظهرت أروى عُمر بالفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، وهي تقف أمام رجل ينام جالساً على كرسي في مكان عام، ثم تقوم بنكزه فيستيقظ، فتبدأ بالرقص له.

 

واستفز المشهد رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين دشنوا هاشتاج  #اروى_عمر، سخروا خلاله من أروى عمر وذكروها بأنها اشتهرت بمهاجمتها السعودية هند القحطاني، واتهامها لها بأنها “ترقص وتستعرض فخوذها”، وها هي اليوم تتبع خطاها وتُنافسها بالوقاحة.

 

وطالب المغردون بمحاسبة أروى عمر على تصرفها الذي يخالف الذوق العام بحسب رأيهم، كما أنهم اعتبروه تحريضاً للفتيات لتنفيذ نفس سلوكها والتراقص لرجل أجنبي.

 

 

شاهد أيضا: “شاهد” مفاجأة غير متوقعة بشأن “فيديو” سحل المرأة المنتقبة في السعودية وتعريتها!

وكانت حرب كلامية شعواء اشتعلت بين السعودية أروى عمر ومواطنتها الناشطة هند القحطاني، وصلت إلى حد تبادل الشتائم بألفاظ إباحية.

 

بدأت “الحرب” حين نشرت هند القحطاني فيديو تتحدث فيه عن شهرتها في السعودية، وكيف كانت السبب في انتشار أغنية “اللي باعنا خسر دلعنا” للفنان اللبناني راغب علامة.

 

الفيديو الذي نشرته هند القحطاني استفز أروى عمر، فشنت هجوماً غير مسبوق على القحطاني بأكثر من مقطع فيديو.

 

وظهرت أروى عُمر بالفيديو الأول تتحدث عن فيديو هند القحطاني الذي تحدثت به عن شهرتها، وقالت: “مشهورة بالتعري، وكل هاذا اللي تسويه عشان تقهر أهلها وزوجها”.

 

وأضافت أروى عمر باللهجة السعودية: “إذا انتي تبغي تتعرين، إنتي حرة ربك يحاسبك، لكن ليش تخلي بنتك تتعرى، يمكن بكرة تكبر وعقلها ييجي في راسها وماتبغى تتعرى زيك”.

 

واستمرت أروى عمر بهجومها اللاذع على هند القحطاني: “كلنا عنا ملايين المُتابعين، إعلان سويتيه يعني شوفوا صدري، طالع من هنا، وطالع من هنا”.

 

وعايرت اروى عمر هند القحطاني بعُمرها قائلة: “معاها ولد لو تزوج يخلف وتصير جدة، خافي الله يامسلمة وتمنى حسن الختام، معاها ولد وبنت قدنا، لو انا تزوجت ولدها أحمل منه”.!

 

وشن جمهور هند القحطاني هجوماً على أروى عُمر، وذكروها بفيديوهاتها الراقصة أيضاً، ما استفزها لتخرج بفيديو جديد، أكدت فيه أنها لا تخجل من رقصها، لأنها كانت بملابس مُحتمشة.

 

وقالت أروى عُمر : “إيوة رقصت، لكني متسترة، ما خرجت صدري، ولا خرجت فخودي، وماخرجت قعوري عشان أترقص”، في إشارة منها إلى ما تفعله هند القحطاني.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. عبدو يقول

    اللي كانت ترقص معه الشباحي مامادو

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More