“شاهد” ريهام سعيد في ورطة كبيرة بعدما لازمها النحس: أي حاجة من عند ربنا حلوة وخير الحمد لله

0

استجاب ، لمطالب الجمهور بإعادة إيقاف برنامج الإعلامية المصرية ، وقرر وقف برنامج “” الذي تقدمه الإعلامية على المصرية.

 

وقال المجلس في بيان له رصدته “وطن” عبر “فيسبوك” إنه بحث الشكاوى المقدمة ضد برنامج “صبايا الخير” المعروض على قناة النهار في ضوء ما ورد بالحلقة الخاصة بصيد الثعالب، وقرر وقف البرنامج لحين انتهاء التحقيقات مع مقدمة البرنامج والممثل القانوني لقناة النهار.

بحث المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام اليوم الشكاوى المقدمة ضد برنامج “صبايا الخير” المعروض على قناة النهار في ضوء ما ورد…

تم النشر بواسطة ‏المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام‏ في السبت، ٥ ديسمبر ٢٠٢٠

 

 

وفي أول تعليق لها عقب صدور القرار، نشرت ريهام سعيد مقطع فيديو من الحلقة عبر حسابها على “انستجرام”، تظهر فيه وهي تحث الصيادين على التعامل برفق مع الثعلب.

 

كما يظهر الصيادين من خلال الفيديو وهم يؤكدون أن صيد الثعلب يحدث بغرض الاستعانة به في الأبحاث العلمية وأن الثعلب تم معالجته من الجروح وإطلاق سراحه.

 

وعلقت ريهام سعيد على الفيديو “أي حاجه من عند ربنا حلوه وخير الحمد لله”، قبل أن تقوم بإغلاق صفحتها تماماً.

 

شاهد أيضا: ريهام سعيد “لا تتوب ولا تتعلم”.. “شاهد” ماذا فعلت أمام الكاميرا وأثارت الرأي العام واضطرت “النهار” للاعتذار!

 

وفجرت ريهام سعيد موجة غضب واسعة، جعلت الجمهور يُجدد مطالباته بإيقافها وإيقاف برنامجها “صبايا الخير” الذي عاد حديثاً بعد عدة أزمات، بعدما ظهرت في الحلقة الثالثة من برنامج “صبايا الخير”، هي تقوم بتعذيب صحراوي، وتُقيده أمام الكاميرات ما استفز الجمهور الذي عبر عن صدمته من تصرفها الوحشي، فدشنوا عدة هاشتاجات للمطالبة بإيقاف برنامجها ومحاسبتها.

 

 

وعلى إثر هذا الغضب، أعلنت “شبكة قنوات النهار” اعتذارها للمشاهدين، عن الحلقة التي كان هدفها فقط تسليط الضوء على نشاط صيد الحيوانات في ، وتصديرها للخارج.

 

وأكدت “شبكة قنوات النهار” في بيان لها عبر “تويتر” أن الحلقة تم رفعها من على جميع المنصات التابعة للشبكة بما فيها يوتيوب والسوشيال ميديا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More