“أنا إنسان قلبي ضعيف وأتألم”.. كاتب سعودي “بذيء” يتطاول على قطر والكويت فنال ما يستحق من المغردين

0

ألجم مغرد قطري، الكاتب السعودي البذيء خالد الزعتر، وذلك بعد تطاوله على قطر والكويت، بتغريدة بذيئة أراد بها التقرب من أولياء نعمته ومن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان والإساءة للبلدين في ملفات الحصار والبدون.

 

وقال خالد الزعتر، في تغريدة رصدتها “وطن”: “أنا إنسان قلبي ضعيف لذلك اتألم من حال الشعب في قطر الذي يعيش وضعاً مأساوياً، وكذلك أتألم أيضا لملف البدون في الكويت، والفساد المتفشي الذي جعل الكويت لم تعد تحتفظ بمسمى درة الخليج”.

 

المغرد القطري “قطر.العز”، رد على التغريدة الشيطانية من الكاتب السعودي قائلاً: “أنا خايف تكون مؤخرتك أضعف منك لذلك حافظ على تماسكها من ورعان الكوتش، أما بنسبة لنا يا أهل قطر نرز بيرقنا على راس اطلق رجال فيكم  مع العلم انكم اشباه الرجال”.

 

وأضاف المغرد القطري الشهير قائلاً: “تماسك يا زعتر وحافظ عليها ما وصيك مؤخرتك راس مالك اذا بقى لك شرف اصلاً”.

 

رواد مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلوا مع تغريدة الزعتر ساخرين منه ولقنوه درساً قاسياً بسبب تطاوله على قطر والكويت.

 

الجدير ذكره، أن تطاول الزعتر يأتي في الوقت الذي تقود فيه الكويت وساطة حثيثة لإنهاء الأزمة الخليجية التي خلفها حصار قطر قبل عدة سنوات، حيث تقترب الأزمة من نهايتها الأمر الذي دفع الذباب الإلكتروني للهجوم على قطر والكويت.

 

شاهد أيضا: “شاهد” تركي آل الشيخ يسجد شكرا.. هذا ما حدث وجعله يبكي وأصبح مستعدا لاستكمال نشر الرذيلة في السعودية

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More