هكذا كانت نهاية فاشينستا في الكويت عرضت لمتابعيها جسدها وحرّضتهم على الفسق والفجور!

0

ألقى قطاع الجرائم الإلكترونية في الأمن الجنائي بالكويت القبض على بتهمة التحريض على الفسق والفجور بإيحاءاتها وابراز ملامح جسدها.

وتقرر حجز فاشينستا الفسق والفجور، لعرضها غداً  الثلاثاء على جهات التحقيق فيما نُسب إليها .

وبينما لم يذكر الأمن الجنائي اسم الفاشينستا التي جرى ضبطها، ألمح بعض النشطاء في تغريداتٍ لا يمكن لوطن التحقق من صحتها ان الفاشينستا هي حليمة بولند.

جديرٌ بالذّكر أنّ مصدراً أمنياً قال إ،ّ إدارة الآداب العامة وإدارة الجرائم الإلكترونية تتجه الى ضبط العديد من المشاهير الذين يقومون بخدش الحياء العام سواء من خلال صور أو مقاطع، لافتا الى ان هذا يشمل مواطنين ووافدين ومن الجنسين.

وقال المصدر ان هناك تعليمات بإبعاد غير الكويتيين الى بلدانهم فورا وبالنسبة للكويتيين فإن الأمر يتراوح بين الاستدعاء والتنبيه والتوقيع على تعهد أو الإحالة للنيابة. وهذا مرهون بحجم التجاوز الذي يتم رصده.

ونوه المصدر الى وجود قائمة من الأسماء يتم تفحص ما نشروه في الآونة الأخيرة وما هم بصدد نشره
بحيث سيتم التعامل مع هؤلاء وفق القانون وإبعاد الوافدات إلى اوطانهن مع ادراج اسمائهن على قوائم غير المصرح لهم بالدخول. مجددا التأكيد على انه لا تهاون مع كل ما يخدش الحياء.

وكانت السلطات الكويتية أبعدت المذيعة اللبنانية سازديل على خلفیة مقاطعها الفاضحة.

شاهد أيضا: “عنا العرق اللبناني الصافي”.. “شاهد” ما فعلته “فاشينستا” شهيرة في دبي وأثارت موجة غضب واسعة!

 

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More