الرئيسية » الهدهد » “شاهد” ما توقعه ميشال حايك وأصاب اللبنانيين بالصدمة.. هذا ما قاله مطلع العام وحدث أخره بالفعل!

“شاهد” ما توقعه ميشال حايك وأصاب اللبنانيين بالصدمة.. هذا ما قاله مطلع العام وحدث أخره بالفعل!

أصابت توقعات الفلكي اللبناني ميشال حايك عين الحقيقة من جديد، وتداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو سابق له توقع خلاله حادثة الفرار التي شهدها سجن بعبدا أول أمس السبت.

 

ويقول ميشال حايك في التنبؤ الذي يعود تاريخه إلى احتفال رأس السنة على شاشة الـMTV: “سجن لبناني يفتح أبوابه لغاية استغلالية”.

 

هذا وقد نقلت صحيفة “الشرق الأوسط” عن مصدر أمني تفاصيل فرار عشرات السجناء من سجن بعبدا. قبل أن تتمكّن قوى الأمن الداخلي من إلقاء القبض على عدد منهم، فيما توفي 5 في حادث سير أثناء فرارهم، في وقت تلاحق فيه قوى الأمن بقية الفارين لإعادة توقيفهم.

 

وقال المصدر إنه وأثناء فتح عامل التنظيفات باب زنزانة بهدف تنظيفها، قام 69 سجيناً في نظارة مخفر قصر عدل بعبدا بمهاجمته ومهاجمة عدد من عناصر قوى الأمن، وبعد السيطرة عليهم، تمكّن السجناء من الهروب، ومعظمهم من الجنسية اللبنانية، ولكن بينهم أيضاً سوريون وعراقيون.

 

شاهد أيضا: “على الأرجح مهمته الأخيرة”.. “شاهد” ميشال حايك توقع وفاة وليد المعلم والرعب يدب في قلوب السوريين

وأشار المصدر إلى أنّ الفارين هم من السجناء الموقوفين أي الذين لم يحاكموا بعد، أوضح أنّ تهم بعضهم تتعلّق بجرائم خطيرة، وبعضهم الآخر بجنح ولكن ليس بينهم من هو متهم بجرائم تتعلّق بالإرهاب.

 

وأكّد المصدر أنّه لا يوجد أي جرحى أو إصابات في صفوف السجناء داخل النظارة، إذ لم يحصل أي اشتباك. موضحاً أنّ الإصابات اقتصرت على عامل التنظيفات الأجنبي الجنسيّة وعسكريين تلقيا علاجهما.

 

الجدير بالذكر أن توقعات الفلكي اللبناني ميشال حايك تحققت بشأن أمير الكويت الراحل صباح الأحمد والرئيس الأمريكي دونالد ترامب. وكذلك رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية والمغتربين السوري وليد المعلم.

 

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول ““شاهد” ما توقعه ميشال حايك وأصاب اللبنانيين بالصدمة.. هذا ما قاله مطلع العام وحدث أخره بالفعل!”

  1. ميشال حايك اكبر مشعوذ ودجال وكذاب على وجه الأرض ولايعرف قيد أنمله انا استغرب من الذين يصدقون دجله وخزعبلاته كل مايقع هو صدفه وتزامن من توقعات الزائفه لآغير هذا اكبر محتا ونصاب ولا صحه من توقعاته لأن لايعلم الغيب إلا الله

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.