حياتنا

“شاهد” كويتي عائد من لبنان يكتشف مفاجأة صدمته على متن الطائرة التي نقلته للكويت!

وثق مواطن كويتي موقفاً غريباً تعرض له أثناء عودته بطائرة فارغة تماما من لبنان إلى الكويت، تسبب به جائحة “كورونا” التي ضربت العالم قبل عام من الآن.

 

ويظهر المواطن الكويتي بفيديو متداول رصدته “وطن”، مصدوماً حين اكتشف أنه المسافر الوحيد على متن الطائرة التي أقلته من بيروت،  فبدأ يُوثق لقطات للطائرة وجميع مقاعدها فارغة، ويقول: “لا يوجد أحد غيري هنا، الطائرة فارغة تماماً، سبحان الله”.

https://twitter.com/i/status/1329353432755527685

 

اقرأ أيضا: وافد سوري “وقح” يعتدي بالضرب على موظف كويتي “شهم” بعدما رفض دخوله قسم النساء بالمستشفى!

وشهد قطاع الطيران في الكويت موجة تسريح غير مسبوقة بسبب الخسائر الفادحة جراء تفشي فيروس كورونا الجديد، حيث قررت شركات الطيران تخفيض عمالتها بنسب مختلفة تصل إلى 60 %مع حالة الغموض بشأن انتهاء الأزمة.

 

وقال مسؤول كويتي في وقت سابق إن التقديرات الاقتصادية لخسائر الكويت جراء “ترانزيت المقيمين” تبلغ نحو 100 مليون دينار (نحو 325 مليون دولار).

 

وتمنع الكويت القادمين من الدول المحظورة التي تشهد تفشي وباء كورونا، بشكل مباشر الى الكويت إلا في حال إقامتهم في دولة “ترانزيت” غير محظورة لمدة 14 يوما ومن ثم القدوم الى البلاد.

 

وتوجد في الكويت 5 شركات طيران، جميعها توقفت عن العمل منذ أزمة تفشي كورونا، فيما شاركت شركتان فقط في خطة إجلاء المواطنين من دول العالم خلال الفترة الماضية، وهما: الخطوط الجوية الكويتية وشركة طيران الجزيرة، فيما استبعدت الحكومة الشركات الأخرى بسبب ضعف إمكاناتها وقلة وجهاتها المعتمدة.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

وطن

الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير كوقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن

تعليق واحد

  1. الظاهر من خلال قراءتي لهاي الاخبار استتنتج خلاصة أن العرب يتحملون ضغاءن كره شديده بين انفسهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى