الرئيسيةالهدهدنجل وزير التسامح الإماراتي تناسى فضيحة والده الجنسية ونشر هذه التغريدة حتّى...

نجل وزير التسامح الإماراتي تناسى فضيحة والده الجنسية ونشر هذه التغريدة حتّى فضحه المغرّدون!

- Advertisement -

أثارت تغريدة نشرها سفير الإمارات لدى السعودية شخبوط بن نهيان نجل وزير التسامح الإماراتي نهيان بن مبارك آل نهيان الذي اتهمته فتاة بريطانية باغتصابها مؤخراً، سخرية المغردين، متناسياً فضيحة والده.

وتباهى شخبوط بن نهيان بـِ”التسامح” في الإمارات، وقال: “التسامح قيمة أصيلة متجذرة في مجتمعنا، أرسى قواعده والدنا الشيخ زايد بن سلطان طيب الله ثراه وطبقنا مفاهيمه في مجتمعنا ذات التعددية الثقافية بفضل القيادة الرشيدة حفظهم الله. ونؤمن بأن التسامح هو النهج المستدام والقيمة الإنسانية المتحضرة للتعايش والحوار”.

ويبدو أنّ السفير الإماراتي في السعودية تناسى فضيحة والدته التي ضجّت بها وسائل الإعلام الغربية قبل العربية، حيث اتهمته الموظفة في مهرجان “هاي” الأدبي “كيتلين ماكنامارا”، وزير التسامج باغتصابها يوم 14فبراير/ شباط2020، في فيلا بجزيرة نائية دعيت إليها. كما كانت تعتقد، لمناقشة التحضيرات لتنظيم المهرجان.

 

اقرأ أيضا: كان يحكّ أعضاءه ويتحسسني وهو عاري .. الفتاة التي اغتصبها وزير التسامح الإماراتي تفضح المزيد

وهاجم مغرّدون السفير الإماراتي شخبوط بن نهيان بسبب ادعاءاته عن التسامح، وذكّروه بالدماء التي أراقتها الإمارات في اليمن وغيرها من الدول العربية  التي موّلت فيها الإنقلابات .

https://twitter.com/Mabass44630107/status/1328410147752914946

https://twitter.com/Mgtahed4/status/1328412649978277904

 

أنس السالم
أنس السالم
- كاتب ومحرر صحفي يقيم في اسطنبول. - يرأس إدارة تحرير صحيفة وطن - يغرد خارج السرب منذ عام 2015. - حاصل على درجة البكالوريوس في الصحافة والاعلام. - عمل مراسلاً لعدد من المواقع ووكالات الانباء، ومُعدّاً ومقدماً لبرامج إذاعية. - شارك في عدة دورات صحفية تدريبية، خاصة في مجال الاعلام الرقمي، نظمتها BBC. - أشرف على تدريب مجموعات طلابية وخريجين في مجال الصحافة المكتوبة والمسموعة . - قاد ورشات عمل حول التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي والتأثير في المتلقين . - ساهم في صياغة الخط التحريري لمواقع اخبارية تعنى بالشأن السياسي والمنوعات . - مترجم من مصادر اخبارية انجليزية وعبريّة.
اقرأ أيضاً

1 تعليق

  1. ننتظر تعليق بعض المرتزقه والشحاتين والمطبلين أمثال هزاب بما ينطق به لسانه وبما يدافع عن معزبه ولو انه مستحيل يعلق في هذا المنشور ما يريد يفضح معزبه بيخسر مصروفه سوف يبقى جرو يقوده كلب

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث