نتنياهو يُقبل رأس الملك سلمان فرحاً بعدما كفر الإخوان المسلمين وهذا أكثر خبر أسعده في الدنيا!

1

طارت ، فرحاً بقرار في والذي وصف جماعة بأنها “”، ودعا لمقاطعتها والتشهير بها خلال خطب الجمعة.

 

وقال الحساب الرسمي للوزارة، في تغريدة على تويتر رصدتها “وطن”: “يسعدنا نحن في أن نرى هذا المنهج المناهض لاستغلال الدين للتحريض والفتنة ولا شك أن جميع الديانات السماوية جاءت لزرع المحبة والألفة بين الناس”.

 

وأضافت وزارة الخارجية الإسرائيلية: “نحن بأمس الحاجة إلى خطاب يدعو للتسامح والتعاون المتبادل للنهوض بالمنطقة برمتها”.

 

ونشرت وزارة الخارجية الإسرائيلية البيان كاملاً على صفحتها، في استنكر رواد مواقع التواصل الاجتماعي البيان معتبرين أن ذلك لا يعبر عن التوجه العربي والإسلامي.

شاهد أيضا: “شاهد” إسرائيل عاجزة عن الشكر وفرحة كبيرة في مطار “بن غوريون” بتل أبيب والفضل لـ ابن زايد

وكانت هيئة كبار العلماء هاجمت جماعة الإخوان، في بيان، الثلاثاء الماضي، وزعمت أنها “جماعة إرهابية”، وادعت الهيئة أن الجماعة “لا تمثل منهج الإسلام، وإنما تتبع أهدافها الحزبية المخالفة لهدي ديننا الحنيف، وتتستر بالدين وتمارس ما يخالفه من الفرقة وإثارة الفتنة والعنف والإرهاب”.

 

ولقي بيان الهيئة انتقادات واسعة من هيئات وعلماء ودعاة من مختلف العالم الإسلامي. فيما أوعزت السعودية لخطباء المساجد بأن يخصصوا يوم الجمعة لتكفير الإخوان المسلمين. في الوقت الذي صمتت فيه عن الرد على إساءة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون على الدين الإسلامي والنبي محمد.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. ولت حطملو يقول

    ياسبحان الله من انت حتى تكفر الناس ع مزاجك الحمدلله رب العالمين سبحانه وتعالي هو الواحد الأحد لاشريك له له الملك وله الحمد وهو ع كل شي قدير) من انت ياسلمان غير دنب ترامب وكلب الصهاينة ويا مكرون الصغير انت لم تتمكن حتى الدفاع عن رسولنا وحبيبنا محمد صل الله عليه وسلم جاي تكفر الإخوان المسلمون ع مزاج فرنسا والصهاينة تري فين العلماء السعوديين تحت الأرض ساجنهم انت تعرف دين حتى تكفر روح ربنا ينتقم منك ومن ابنك وامثالك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.