“حضروا الأكفان تنطلع جنائز”.. “شاهد” ممرض أردني “شهم” يرد على الأغنية الفلسطينية ويُحرج نواب الأردن!

0

قرر ممرض أردني الرد على شيلة الفنان الفلسطيني عبدالله السعايدة التي تحمل عنوان “”، والتي أشعلت حماس الأردنيين أثناء الانتخابات النيابية وأحدثت فوضى في ظل انتشار فيروس كورونا في البلاد بأعداد كارثية، والحظر المفروض من السلطات.

 

ونشر الممرض الأردني محمد القيسي، والذي يعمل في مستشفى الأمير حمزة، أغنية بنفس ألحان “شيلة” السعايدة، ولكن بكلمات مُتناقضة تماماً، وتحمل عنوان “المستشفى جاهز”، كرسالة إلى النواب المُخالفين للقانون وأنصارهم.

 

وتقول كلمات الأغنية: “الفحص موجود والمستشفى جاهز، حضروا الأكفان تنطلع جنايز، من بعد ماصار بالحفلات ناقز، الله يستر من خراب فينا جايز”.

 

وتشير الأغنية في كلماتها إلى العبء الذي تسبب به بعض النواب وأنصارهم على الكوادر الطبية والمستشفيات. وتقول: “طخ فرحة والمصيبة عالكوادر، من وراكم راحت أرواح وخساير، من تجمعكم ومن جبر الخواطر، الكورونا تقتل الخاسر وفايز”.

 

 

وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالأغنية التي أداها الممرض. ورأوا أنه أبدع في إيصال رسالة هادفة عن طريقها بعد الفوضى التي شهدتها في الأيام الماضية.

 

وكانت أغنية “الهدف مرصود والرشاش جاهز” التي تندرج تحت فن “”. قد استخدمت كخلفية موسيقية في مقاطع الفيديو التي صدمت واستفزت الأردنيين. احتفالاً بنتائج ، وتسببت بأزمة أمنية وسياسية وتشريعية في البلاد.

 

وعلق عبدالله السعايدة على انتشار “شيلته” وخرج بمقطع فيديو عبر حسابه على “انستجرام”. شكر خلاله الشعب الأردني وعبر عن حبه له وللملك ، وأكد أنه تفاجأ بالانتشار الكبير للأغنية في المملكة.

شاهد أيضا: “شاهد” سلطات الأردن تفك لغز فيديو “المدفع” بجرش بعدما أفزع الأردنيين ونشر الرعب

انتهى وقت النقاش

ووجه رسالة للأردنيين قال فيها: “انتظروني في عمل جديد بعنوان انتهى وقت النقاش”.

 

الجدير ذكره أن الأحداث الأمنية المتسارعة في الأردن والتي أعقبت الانتخابات البرلمانية وأظهرت فوضى السلاح عبر احتفالات المرشحين ومناصريهم بالفوز عبر إطلاق الأعيرة النارية وإثارة الفوضى، دفعت إلى اتخاذ السلطات الأردنية قراراً بفرض حالة الحظر الشامل وشن حملة أمنية شاركت فيها قوات من الجيش لملاحقة “المنفلتين” الذين روعوا الأردنيين.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.