“والله لن يشم مفارق راسي”.. بدور البراهيم بعد زواجها ثلاث مرات ترفع مهرها إلى 2 مليون ريال!

1

أثارت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم، جدلاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما رفعت قيمة مهرها إلى مليوني ريال، وذلك بعد ثلاث تجارب زواج فاشلة.

 

وردت بدور البراهيم على العرض الذي قدمته نجمة السوشيال ميديا السعودية نهى الدخيل، بأن ترتبط بالمشهور السعودي المدعو “رعش” وقالت: “حبيبتي أنا بنت البراهيم والعرب والأصل والفضل لا تخطب بطريقة هاشتاق، ويبدو أنك غير مثقفة في الأمور الدينية”.

 

ونوهت البراهيم إلى عدم انقضاء فترة عدتها قائلة: “قال الله إن المطلقة عدتها 3 أشهر، فكيف تريدين أن أتزوج بعد شهرين من أين أتيت بذلك؟”.

 

وتابعت: “ارتاحي أنا لا آخذ سوى عيال شيوخ، ورعش ابن ناس ولو تقدم بنفسه لخطبتي لنظرت في الأمر ولوافقت عليه مقابل ريال سعودي وليس ملايين”.

 

شاهد أيضا: “شاهد” السعودية بدور البراهيم تستهتر بنعمة الله وهذا ما فعلته بـ”الحليب” وأثار موجة غضب واسعة!

 

واستطردت: “النقود ليست كل شيء، وأنا أقولها لك يانهى، لن يشم مفارق رأسي رجل إلا بلميونين ريال، وليس مليون واحد، وأنا بنت عز وعيني مليانة، والمليون لا يسوى شيئاً فأنا لدي شقة وأملاك من قبل 5 سنوات، قبل الشهرة”.

 

وكانت نهى الدخيل قد فاجأت الجميع عبر “سناب شات” باقتراحها أن تتزوج بدور البراهيم من رعش وأن تتكفل بجميع مصاريف الخطوبة والزواج حال رغبا ذلك.

 

وقالت الدخيل بالفيديو المتداول: “هل أنت موافقة يا بدور البراهيم تتزوجي رعش وكل تكاليف الزواج علي وسيارة وقصر وكل شيء تريدينه لكن بشرط أن تبقين زوجته والمؤخر 10 مليون ترجع لي حال الطلاق”.

 

وتصدر هاشتاج #بدور_البراهيم_تربي_نهي، بعدما قررت البراهيم الرد على هذا العرض بطريقة صارمة، خاصة وأنها لم تكمل المدة الشرعية للعدة، بعد طلاقها قبل شهرين.

 

وكانت بدور البراهيم قد أعلنت عقد قرانها على رجل سعودي لم تكشف عن هويته، وفاجأت المتابعين آنذاك بصورةً من عقد الزواج، والذي كشف أن مهرها مليون ريال سعودي.

 

وأعلنت بدور البراهيم، انفصالها عن زوجها بعد زواج استمر ستة أشهر فقط وعادت إلى السوشيال ميديا مُعبرة عن شوقها لجمهورها الذي حُرمت منه بسبب زواجها، وشروط زوجها “الغيور”.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. kk يقول

    حلو قوي بنات العز بتسعيره اركب ب٢مليون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More