بعد أن رقص ابن زايد على دماء الفلسطينيين.. ابن راشد يفتح حضنه لبضائع المستوطنات الاسرائيلية ويا أهلا وسهلاً!

0

استمراراً لمسلسل الانبطاح الإماراتي لإسرائيل وسعياً من لتعويض الخسائر الإسرائيلية جراء حملات المقاطعة التي تقودها مؤسسات دولية ضد ، استضافت بلدية في أكبر أسواقها “فرش ماركت” معرضاً للمنتجات الزراعية الإسرائيلية.

 

ويعتبر المعرض الإسرائيلي الأول من نوعه في ، حيث أكد مكتب دبي الإعلامي، أن المعرض يأتي في أعقاب بدء العلاقات بين دولة و””، ويساعد على تنويع مصادر المنتجات الزراعية المستوردة في الإمارات.

 

وشارك في معرض سوق “فرش ماركت” مسؤولون إماراتيون بارزون؛ من بينهم الرئيس التنفيذي لمجموعة موانئ دبي. ومن جانب الاحتلال الإسرائيلي ، رئيس مجلس إدارة شركة كرمل أغريكسكو، المتخصصة في تصدير المنتجات الزراعية في “إسرائيل”.

اقرأ أيضا: توقف باللحظة الأخيرة.. صحيفة عبرية تكشف تفاصيل مخطط سري خطير كانت ستنفذه إسرائيل في لبنان قبل 38 عاما

وقال فوغل: “يتمتع تصدير المنتجات الزراعية الطازجة من إسرائيل إلى أسواق الإمارات بميزة كبيرة بفضل القرب الجغرافي وإمكانية نقل المنتجات بسرعة مباشرة إلى الأسواق الإماراتية”.

 

وأوضح فوغل أن شركته تعتزم الاستثمار في مجال الزراعة في دولة الإمارات باستخدام أحدث ابتكارات التكنولوجيا الزراعية.

 

يشار إلى أنه قبل توقيع اتفاق السلام كانت هناك علاقات تجارية غير رسمية بين “إسرائيل” والإمارات عن طريق دول وسيطة في أوروبا والولايات المتحدة.

 

وفي 15 سبتمبر الماضي، وقع كل من الإمارات والبحرين اتفاقين لتطبيع العلاقات مع “إسرائيل”. خلال احتفال جرى بالبيت الأبيض بمشاركة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

 

وقوبل اتفاقا بتنديد فلسطيني واسع، حيث اعتبرته الفصائل والقيادة الفلسطينية “” من الإمارات وطعنة في ظهر الشعب الفلسطيني.

 

وترفض القيادة الفلسطينية أي تطبيع للعلاقات بين “إسرائيل” والدول العربية. قبل إنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة عام 1967.

 

وفي سبتمبر الماضي، أعلن رئيس تجمع مستوطنات شمال الضفة الغربية المحتلة “يوسي داغان” عن اتفاقية تصدير منتجات المستوطنات إلى الإمارات. مشيراً إلى أن الاتفاق يعزز من حقيقة عدم دفع أي ضريبة أو يرتبط بأي تنازلات أو تجميد للاستيطان.

 

الجدير ذكره، أن صحيفة “جيزوالم بوست” الإسرائيلية، كشفت أواخر الشهر الماضي. عن بدء ترويج خمور تنتجها مصانع في مستوطنات الجولان السوري المحتل في دبي، على أن تروج بعد ذلك بجميع أنحاء الإمارات.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.