وكالة الأنباء العمانية تكشف حقيقة تقاضي أحلام ومحمد عبده والجسمي مبالغ طائلة من أجل الغناء للسلطان هيثم

1

دخلت الرسمية على خط السجال التويتري الذي اشتعل بين النشطاء منذ إعلان تقديم كوكبة من فناني العرب “أوبريت عمان”، لتحسم الجدل الدائر بشأن حقيقة تقاضي هؤلاء الفنانين وعلى رأسهم أحلام الشامسي ومحمد عبده وحسين الجسمي مقابلا ماديا عن هذا العمل.

 

وبعد ادعاء عدد من النشطاء تلقي هؤلاء الفنانين مبالغ طائلة لأجل الغناء لعمان والسلطان هيثم، أكدت وكالة الأنباء الرسمية في تغريدة لها أن هذا العمل “هدية” محضة من هؤلاء الفنانين لعمان وشعبها وسلطانها ولم يتقاضى أي منهم أي أجر إطلاقا.

 

وقالت الوكالة العمانية بحسب ما رصدته (وطن) في تغريدة لها بتويتر ملحقة بتغريداتها السابقة عن الأوبريت ما نصه:” وقد قدمت هذه الكوكبة الرائعة من فناني الخليج هذا العمل كهدية للسلطنة و سلطانها المفدى حضرة صاحب الجلالة السلطان “حفظه الله ورعاه” بمناسبة العيد الوطني ال50 المجيد .”

 

وكانت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي قد عبرت عن انزعاجها أمس بعد ادعاء متابع لها أنهم تلقوا أجرا كبيرا مقابل الغناء لسلطنة عمان، لترد عليه بحدة وتنفي ذلك وتؤكد أنهم لم يتقاضوا أية أموال وهو بالفعل ما أكدته وكالة الأنباء في أحدث تغريداتها بخصوص هذا الأمر.

 

ولام ناشطون على الوكالة الرسمية عدم ذكر هذه المعلومة في إعلان البيان عن “أوبريت عمان”، ما أثار الجدل والبلبلة بين النشطاء.

شاهد أيضا: “الهدف مرصود والرشاش جاهز”.. “شاهد” أغنية فلسطينية “اشعلت” حماس الأردنيين زيادة عن اللزوم وأحدثت فوضى!

أوبريت عمان

ويجتمع نجوم الفن الخليجي  في ” أوبريت عمان “ضمن عملِ فنيِ مُميز يحتفي بنهضة عُمان المتجددة وهي تحتفل في الثامن عشر من نوفمبر الجاري بعيدها الوطني ال50.

 

ويجمع الأوبريت الفنان ” فنان العرب ” إلى جانب الفنانيين نبيل شعيل وحسين الجسمي وأحلام وفؤاد عبدالواحد و الفنان العماني طارق المرهون والذي سوف يتم بثه قريبًا .

 

وتحتفل سلطنة عمان يوم 18 نوفمبر كلّ عام، بذكرى عيدها الوطني، الذي يحمل في ثناياه عبق المنجزات الحضارية ومعاني الفخر والولاء على امتداد أرض عُمان.

 

والعيد الوطني العماني يعدّ يوماً مميزاً بالنسبة لمواطني سلطنة عُمان، إذ يحتفلون بمحطة أساسية في تاريخهم الحديث، حفر خلالها السلطان الراحل قابوس أسس بناء جديد لدولتهم.

 

وبعد مسيرة 49 عاماً، حقق السلطان الراحل ما قال في خطابه التاريخي الأول عام 1970، الذي وعد فيه بإقامة الدولة العصرية، لتشهد الدولة بعدها سلسلة من الإنجازات في كل القطاعات، مع حرصها على الحفاظ على أصالتها وعراقتها وتكريس قيمها واعتزازها بتراثها.

 

وعرفت عُمان بالوسطيّة والحياد في سياستها الخارجية، وموازنة علاقاتها مع الدول.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. هزاب يقول

    خخخخخخخ! لم يمر سنة على هلاك كابوس وهم عاملين فرح ورقص وغناء لعهد لم يحقق أية انجاز لفقراء مسقط عمان ظفار! لا وبعد الكذب على أصوله ! يعني هؤلاء الفنانين نفذوا العمل على حسابهم الشخصي؟ خخخخخخخ1 على الأقل مثل هذا العمل يكلف مليون ريال ! فهل دفع كل فنان مبلغ لأجل سواد عيون مسقط عمان!؟ خخخخخخ1 الفنان يريد ان يكسب الشهرة والمال 1 لا الخسارة ! والفنان ليس جمعية خيرية!هاهاهاها ومن المعلوم الأوبريت يكلف الكثير من المال ! تجهيزات وملابس وديكور ومشاركين ووووو! لكن هل انتقال وسفر وإقامة المطربين في مسقط عمان على حسابهم؟ يا عيب الشوم! مسقط عمان قلية الأدب! يعني ضيف ويصرف على حسابه؟! وين كرم الإمبراطورية المحتلة من بريطانيا؟!!! خخخخخخخخ! صراحة وكالة الأنباء المسقطية جات تكب فتحت على نفسها أبواب جهنم! هعععع! للعلم مدير الوكالة هو نفسه الامعة اللي قال أن الهالك كابوس بخير وهو ميت من أسبوعين وبعدها جاء الإعلان الكاذب لوفاته! يعني محترف كذب! خخخخخخخخخخخخخ

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.