هل تذكرون المصري محمد أشرف الذي سخر من إذاعة القرآن الكريم حتى “يبسط الناس”.. هذا ما حصل له؟!

1

قررت الجهات الأمنية في ، حبس نجم اليوتيوب وممثل “ستاند أب”  الكوميدي ، بتهمة السخرية من مذيعي إذاعة القرآن الكريم، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات اللاحقة.

 

وبحسب وسائل إعلام مصرية، توجهت الشؤون القانونية في الهيئة الوطنية للإعلام ببلاغ ضد محمد أشرف، إلى النائب العام لإتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتهم.

 

وأكدت الهيئة الوطنية للإعلام في مصر في وقت سابق أنها ستخاطب على الفور الجهات المعنية، وتنسق معها لمحاسبة محمد أشرف، على ما اقترفه من “خطأ جسيم في حق إذاعة القرآن الكريم، التى لها قدسية وتقدير واحترام ومكانة خاصة، في قلوب المستمعين من الشعب المصري والعربي”. بحسب تعبيرهم.

 

وفجر محمد أشرف، غضباً عارماً في مصر بعد سخريته من إذاعة القرآن الكريم والعاملين فيها.

 

وظهر أشرف بالفيديو المتداول، وهو يسخر من طريقة حديث مذيعي إذاعة القرآن الكريم،
وبرنامج “بريد الإسلام”، وطالت السخرية اسم الرسول والصحابة.

 

 

وتصدر حينها هاشتاج ” #ادعم_إذاعة_القرآن_الكريم موقع تويتر، هاجم رواده ممثل الستاند أب كوميدي، وطالبوا بمحاسبته فوراً. مؤكدين أنهم نشأوا على صوت الإذاعة، وأنها الشيء الوحيد الجيد المتبقي في الإعلام المصري.

 

وأوضح محمد أشرف في ذلك الوقت أن الناس أخذت فيديو قصير دقيقتين بس من حفلة كاملة حدثت في شهر يناير لسنة 2019، تحدثوا خلالها عن التعليق الصوتي بشكل عام، مضيفاً: “أخدوا فقط فقرة إذاعة القرآن الكريم، أنا لم أغلط في الدين ولم أخطئ بحق المذيعين، أنا تربيت على الإذاعة في بيتنا منذ كنت صغيراً”.

 

وأضاف أشرف: “كل مافعلته أنني قلدت طريقة المعلق الصوتي بالإذاعة، وطريقة التقليد موجودة بكل العالم. والكثير من الممثلين يقلدون بعضهم، فهل كل شخص سيقلد، سيتم تقديم بلاغ ضده”.

 

وكشف محمد أشرف أنه تلقى تهديدات بالضرب والقتل، ما دفعه لإغلاق كافة حساباته عبر السوشيال ميديا.

شاهد أيضا: ابن سلمان أخرج الاخوان من الدين السعودي.. “شاهد” خطيب الجمعة يكفر حسن البنا وسيد قطب ومحمد مرسي!

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. انسان يقول

    الله علي ظرف دم امك اللي يقتل ايه القرف اللي بتقوله ده جاي تستظرف دم اهللك وبدخل كلمة الله ليه وفرج إسلامي وسخريه علشان تنتشر يعني شوفت مسيحي واحد بيستهزئ بدينه او حتي علي طقوس الزواج عندهم في الكنيسه هل يجرؤ مسيحي واحد يطلع في برنامج يسخر من كاهن او من راهبه او من قس
    انتم عالم وسخه اصلا مخنثين الديانه لا مسلم ولا شبه مسلم احترم رجولتك لو انت راجل واحترم انك اتولدت مسلم علي الاقل او غير دينك لو حابب مش فارقه ولا انت عاوز تركب الموجه وتستهر علي حس سخريتك من المتدين يين يعني زي ما تطلع واحده من عاهرات المجتمع بتبين فخادها ومؤخرتها بتطلع تقول احنا حنفهكم الدين الصحيح المعتدل ما كفايه شرموطه وخولنه وللأسف اللي بيتكلموا لللسف مسلمين اسما ولا تجد مسيحي واحد ممثل او غير ممثل بيطلع يسخر من دينه ابدا ولا يقترب من هذه المساحه أبدا لأنهم يقدسون دينهم ونحن لا نحترم ديننا حتي لهذا لم ولن يحترمنا احد علي هذا الكوكب وستعيش أجيال المسلمين اما بفكر إرهابي متشدد او مسوخ لا ملة لها ولا هوية انتم من ينشرون الفكر المتطرف بكل أسف من اسلوبكم وعدم تغيير نمط فكركم عن الدين لأنكم ببساطه لم تفهموا حرفا من الدين ويحب عليكم إعادة صياغة فهمكم للدين بأن تتعلم اولا كيف تعيش بكرامة وعزة نفس وكيف تصبح رجلا بدلا من ان تعيش مخنثا يضحك مجموعة من المخنثين فكرا واسلوبا علي دينك
    تعلم الرجوله وتعلم ان تعمل شئ مفيد للناس تعلم أن تبدع تخترع تفيد مجتمعك ودينك
    انت مجرد اىاجوز ممل وسخيف ودمك ثقيل الصراحه حاول أن تصبح رجلا ناضجا مجرد محاولة بدل من ان تعيش مخنثا لاضحاك الناس حتي علي حساب دينك وكرامتك،، ،،

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.