“حرمنا لسنوات من أحضان إسرائيل”.. “شاهد” البحرينية عهدية السيد “تخلع سروالها” خلال لقاء مع هيئة البث الإسرائيلية!

0

أثارت تصريحات لرئيسة جمعية الصحفيين في ، عهدية أحمد السيد، لقناة عبرية بشأن مع غضباً عارماً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد تعبيرها عن فرحتها بالتطبيع البحريني الإسرائيلي.

 

وقالت ، في لقاء مع هيئة البث الإسرائيلية الرسمية “”، رصدته “وطن”: “بعد ما حرمنا من هذه العلاقات “تقصد مع ” لسنوات طويلة اليوم إحنا سعيدين جداً، البحرينيين استأنسوا وانبسطوا وفرحوا بشدة”.

 

وأضافت: “لحظة وصول الوفد الإسرائيلي للبحرين لحظة جميلة جداً، والوفود المتبادلة راح تأخذ صدى أكثر من الصدى الرسمي، وأنا سعيدة جداً بردة فعل شعبي وهو إيجابي ومرحبين جداً، العلاقات على المستوى الإنساني راح تكون مميزة”.

 

رواد مواقع التواصل الاجتماعي استنكروا حديث المسؤولة البحرينية معتبرين أن ذلك يأتي في إطار تبرير التطبيع مع إسرائيل والتنكر للقضية الفلسطينية.

 

.الجدير ذكره، أن البحرين وقعت منتصف الشهر الماضي اتفاق تطبيع مع إسرائيل في البيت الأبيض. توصلت إليه بعد أيام من اتفاق مماثل بين أبوظبي وتل أبيب، فيما زارت عدة وفود البحرين، حيث يجري بحث الخطوط العريضة لاتفاق التطبيع بين البلدين.

 

وأثار اتفاق التطبيع بين المنامة وتل أبيب غضب الشعب البحريني وخرج بمظاهرات رافضة ومنددة لاتفاق التطبيع. مؤكدين أنه لا يمكن فرض تطبيع العلاقات على الشعوب حتى ولو قبلت بها النخبة الحاكمة.

اقرأ أيضا: من تل أبيب.. كشف تفاصيل “جدول زمني سعودي داخلي” وضعه ابن سلمان لانضمام الرياض لقطار التطبيع

 

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.