تدهور حالة عائض القرني وإدخاله العناية المركزة.. طبل لابن سلمان خوفا من الاعتقال فتخطفه كورونا

2

أفادت وسائل إعلام سعودية بنقل الداعية السعودي الشهير والمحسوب على نظام ابن سلمان ، إلى وحدة العناية المركزة بأحد المستشفيات الحكومية بعد تدهور حالته جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد (كوفيد19).

 

وفي هذا السياق أشار موقع “عاجل” المحلي إلى أن الشيخ القرني قد نقل، إلى مستشفى الحبيب بحي الريان في مدينة يوم 24 أكتوبر، بعد تأكد إصابته بالفيروس.

 

وتابع انه اليوم، الأربعاء، تم نقله إلى مستشفى حكومي بالرياض بعد تدهور وضعه الصحي، حيث أدخل العناية المركزة.

 

وتفاعل معلقون على موقع التواصل الاجتماعي تويتر مع خبر تدهور صحة القرني، مع دعوات بالشفاء، فيما نصحه آخرون بالاعتبار من هذا الموقف والتوقف عن مساندة سياسات ابن سلمان القمعية و”التطبيل” له.

 

وتصدر وسم باسم “#عائض_القرني” قائمة الوسوم الأكثر تداولا بتويتر المملكة.

 

وعائض القرني كاتب وشاعر وداعية إسلامي، له كثير من الكتب والخطب والمحاضرات الصوتية والمرئية من دروس ومحاضرات.

 

اشتهر بين السعوديين خلال العقد الماضي لكن انفض من حوله الكثير مؤخرا بسبب مواقفه المفاجئة والصادمة من تأييده لحبس الدعاة والعلماء، والتبرير لسياسات القمعية.

 

وولد القرني بقرية آل شريح بمحافظة بلقرن في 1 يناير 1959 وحصل على الشهادة الجامعية من كلية أصول الدين في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.

شاهد أيضا: “شاهد” رئيس دائرة فتوى “علماء السودان” ينافس القرني ووسيم يوسف في مهرجان “خلع السراويل”: التطبيع حلال

 

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. Amer يقول

    لله لا يردك و لا يزيل عنك الشدة , لعنة الله عليك و على سيدك الذي تطبل له , إلى جهنم و بئس المصير , جزاء أفعالك الشينة . منافق لئيم .

  2. Adam يقول

    الله لا يردة هذا المنافق اللهم لا ترفع عنة غضبك و تزيل عنة الشدة و اجعلة يطلب الموت و لن ينالة من شدة المرض اللهم عذبة كما عذبت الجبابرة من قبلة هذا المنافق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.