سيقف للسيسي وابن سلمان بالعصا.. “شاهد” بايدن يهاجم ترامب ويمسح بكرامته الارض لدعمه الديكتاتوريين في العالم

4

هاجم المرشح الديمقراطي لانتخابات الرئاسة الأمريكية، جون بايدن، خصمه الرئيس الحالي ، مشيراً إلى أنه يحتضن الديكتاتوريين في العالم أمثال ولي العهد السعودي ورئيس النظام المصري عبدالفتاح .

 

وانتقد بايدن، وفق مقابلة تلفزيونية رصدتها “وطن”، سياسية الرئيس ترامب الخارجية، مؤكدا أنه يحتضن كل ديكتاتور في الأفق. ويضع إصبعه في عيون جميع أصدقائنا (أي يخذلهم)”، موضحا أن “البلاد أصبحت تفتقر إلى مكانتها في العالم وأن هذا أكبر تهديد خارجي”.

 

واعتبر المرشح الديمقراطي أن هي أكبر دولة تشكل تهديدا أمنيا لأمريكا، فيما اعتبر أكبر منافس للولايات المتحدة.

 

وأكد بايدن، أن السباق الانتخابي مع نظيره الجمهوري دونالد ترامب، صعب وأي شيء غير ذلك يعتبر خرافات. معتبراً أن ترامب فشل في إدارة أزمة جائحة كوفيد-19، وأنه لا يملك خطة لمواجهة فيروس كورونا.

 

وأضاف بايدن أنه “سينفق ما يصل إلى 200 مليار دولار للتأكد من أن المدارس لديها المعدات والموظفين الذين تحتاج إليهم من أجل إعادة فتحها بأمان.. كما أنه سيستخدم بشكل أكبر قانون الإنتاج الدفاعي لتصنيع وتوزيع الملايين من مجموعات اختبار كوفيد-19”.

 

وشدد المرشح الديمقراطي على أنه: “لا أحد يربح أقل من 400 ألف دولار في السنة سيدفع بنسا واحدا إضافيا كضريبة بموجب اقتراحه.. هذا ضمان وعد”.

 

وعن التسريبات المزعومة بشأن رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بابنه هانتر وأنه تلقى أموالا من الخارج، أكد أنها “حملة تشهير تدار ضده”.

 

وبسؤاله أنه الآن في عمر 78 عاما وفي حال نجاحه سيكون بعد 4 سنوات بعمر 82 عاما، وأن الرئيس ترامب يتهمه بالخرف وأن حالته تزداد سوءا. قال بايدن: “نفس الشخص الذي اعتقد أن هجوم 11 سبتمبر كان في 11 يوليو”.

 

وأضاف: “كل ما يمكنني قوله للشعب الأمريكي هو مشاهدتي، هو رؤية ما فعلته، وما سأفعله.. انظروا إلي.. قارنوا بيننا من حيث القوة الجسدية والعقلية.. سأكون سعيدا لإجراء هذه المقارنة”.

 

الجدير ذكره، أن انتخابات الرئاسة الأمريكية والتي يتنافس فيها جون بادين ودونالد ترامب ستجري مطلع الشهر المقبل. فيما ومنذ بداية السباق الرئاسي انبرى المتنافسان في الهجوم على بضعهم البعض والتطاول في بعض الأحيان بألفاظ بذيئة.

اقرأ ايضا: سيعكر مزاج ابن سلمان ويضرب السيسي.. واشنطن بوست: هذا ما سيفعله بايدن إذا فاز بالانتخابات

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. Yusuf يقول

    عشم ابليس بالجنه

  2. زرقاء اليمامة الاميركية يقول

    جميع الطغاة وخصوصا القادة الصهاينة العرب ومن يطبلون معاهم مصيركم مزابل التاريخ وترمب معاكم نحن شعب اميركي حر لن نقبل بالمهزلة المسمي ترمب كفاية أربعة سنوات خرب اقتصاد اميركا ودمرها والريس الأميركي الجديد لن نسمح له أصلا بالتعامل مع الطغاة
    Biden is my President and Dump Trump

  3. جلال يقول

    النجاسة اخو البول بايدن ليس احسن من ترمب الاثنان مجرمان و لايحبون الخير لبلادنا وشعوبنا والسياسة الامريكية هي نفس سياسة اوربا هي الاستعمار والاحتكار ونهب ثروات الاخرين لكن بطرق مختلفة و حديثة. استعمار اليوم هو نصب حاكم ينفذ اوامرهم ويخدم مصالحهم لنهب ثروات اوطانهم وقتل شعوبهم واظطهادهم لمنعهم من التقدم والازدهار

  4. مغترب مصرى يقول

    Biden عجوز مريض و كاذب منتفع و مش ممكن يصير رئيس الا بالغش فى الانتخابات. Trump من اقوى الرؤساء الاميركيين و تحمل ظلم و غش الديمقراطيين و اعوانهم الاعلاميين و بيضحك عليهم كل مره و يبهدل بيهم الدنيا. الفرق بين Trump و Biden من ناحيه العرب ان Biden كان جزء من حكومه Obama اللى كان هدفها تدمير الدول العربيه و مصر و تسليمها للاخوان و ايران علشان يكملوا عليها وتقريبا نجحوا لولا تدخل السيسى فى الوقت المناسب. Trump عايز ينهى الحروب فى الدول العربيه و مش طمعان فى البترول لان امريكا الان عندها اكتفاء ذاتى. الخلاصه..طول ما العرب متفرقين حنفضل ملطشة العالم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.