تقرير خبيث لقناة “العربية” لتطفيش المستثمرين وتصوير سلطنة عمان على أنها جحيم .. “الشاهين” ردّ وفضحهم

4

نشرت قناة “” السعودية خبراً عبر موقعها باللغة الإنجليزية، تطرّقت فيه الى الوضع الإقتصادي في سلطنة عمان محاولةً تصوير اقتصاد البلاد على أنّه في حالة انهيار .

وجاء في تقرير القناة “الخبيث” انّ العمانية الجديدة البالغة 2 مليار دولار أصيبت “بخيبة أمل” الخميس ، مع تضرر الطلب بسبب المخاوف بشأن تدهور مسار الائتمان في البلاد وتوترات السوق الأوسع نطاقا قبل الانتخابات الأمريكية في 3 نوفمبر.وفق التقرير

تعليقاً على ذلك، اعتبر حساب “” العماني الشهير، انّ هدف نشر “العربية” لهذا التقرير الآن، هو “محاولة يائسة  لتطفيش المستثمرين وتصوير عمان كأنها وقعت في هاوية لا خروج منها”.

وقال “الشاهين” إن تصوير “العربية” للوضع في السلطنة بهذا السوء وبهذه السرعة يعكس حجم أمرين: “السعار الذي اصابهم وقوة الكف الذي صفعهم”.

وأكد أنّه “لا مجال للمقارنة بين الظروف المحيطة ببيع الدولة الخليجية الاخرى للسندات وبين الان من حيث أسعار النفط والوضع العالمي. ناهيك عن ان السلطنة لم ولن تستثمر سياحياً في تجارة الاجساد واللحم الأبيض المتوسط ومع ذلك كان اداءها أفضل دون مساعدات خارجية مرتهنة ببيع القرار السياسي”.

وأكد الحساب العماني البارز: ” نحن نجرب الحلول المتعددة وثقتنا بربنا ووطننا وهيثمنا تفوق اي قوة خلقها الله بين عباده. فلا نجري كالمجانيين خلف ترقيع مؤقت ولا نصرح (على عكسكم) الا بكل شفافية”.

وشدد على أن العمانيين “على ثقة تامة بأنها سحابة صيف وستزول وستزول معها كل حروفكم العفنة التي قصدتهم بها اضعاف الروح المعنوية للعمانيين”.

بناء نظام وطني متكامل بالسلطنة

ووافق سلطان عمان ، على خطة التوازن المالي متوسطة المدى “2020-2024″، التي قامت الحكومة بوضعها، لتنويع مصادر الدخل وتقليل الإنفاق للحد من عجز الموازنة ولكبح الديون.

وأصدر السلطان هيثم توجيهات بالإسراع في بناء نظام وطني متكامل للحماية الاجتماعية بهدف ضمان حماية ذوي الدخل المحدود وأسر الضمان الاجتماعي من أية تأثيرات متوقعة جراء تطبيق ما تضمنته الخطة من تدابير وإجراءات.

كما شملت الأوامر تنفيذ عدد من المشاريع التنموية في مختلف محافظات السلطنة بقيمة ( 000ر000ر371 ) ثلاث مائة وواحد وسبعين مليون ريال عماني.

شاهد أيضا: “شاهد” أول لقاء بين سفير سلطنة عمان في سوريا وبشار الأسد

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. هلا يقول

    هزاب النذل الكلب الحيوان تعال نابح
    كفو يالشاهين الله يقوينا عليهم

  2. هزاب يقول

    هي جات على تقرير تلفزيوني ! ورد من موسى الفرعي متخفي في معرف الشاهين1 طيب اسأل أي واحد مسقطي عماني فقير ؟ بيحكي لك عن الوضع المثالي الجميل جدا في مسقط وعمان! البطالة مكتسحة الشباب ! والتسريح مسكت ! والفقر والعوز والجوع يزكم الانوف! طيب ليش المكابرة والكذب؟ طالما الواقع يفضح كل الاكاذيب والدعاية الحكومية! الحال يغني عن السؤال! خخخخخخ1 مسقط عمان خيخة1 مرتزقة شحاتة الخليج1 خخخخخ

  3. خالد عوض ابن المجهول يقول

    صياحك ضد بلادنا والحقد علينا لن ينفعك بشيء وماتتغير ملامحك الزائفة وخل عينك أسيادكم الصهاينة وابن زايد عندك

  4. هزاب يقول

    يا مسكين أسيادك الصهاينة كانوا قبل سنتين في قصر الهالك كابوس وترقصوا لهم بمؤخراتكم1 خخخخخ1 مرت سنتين من الذكرى اللذيذة لتعربكم امام الضصهاينة! خخخخخخخخخ1 فمن الأفضل الصمت حتى لا ينكشف باقي الغسيل ! هععععع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.