“شاهد” بعد زوجة سلطان عُمان .. ظهور استثنائي لزوجة أمير الكويت الجديد نواف الأحمد

2

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مع الظهور الأول لزوجة أمير البلاد الجابر الصباح، .

وأظهرت صورة متداولة رصدتها “وطن” السيدة الأولى بالكويت، وعبّر  مغرّدون عن وفائهم وتقديرهم لأمير الكويت وزوجته.

الجدير ذكره، أن أمير الكويت الجديد نواف الأحمد الجابر الصباح تولى قبل عدة أسابيع مهام المنصب خلفاً للأمير الراحل صباح الأحمد الجابر الصباح، وأجرى عدة إصلاحات في الكويت وقرارات أغاظت حكام الإمارات والسعودية.

وتزوج الأمير الجديد نواف الأحمد وهو في ريعان شبابه من السيدة شريفة سليمان الجاسم، في الخمسينيات، ولهما من الأولاد، أربعة أبناء وبنت واحدة، وهم “أحمد”، من مواليد 1956 و”فيصل” مواليد 1957، وهو وكيل وزارة الداخلية لشؤون الأمن العام، و”عبدالله”، من مواليد 1958، و”سالم”، من مواليد 1960 رئيس جهاز أمن الدولة وبنت واحدة وتدعى “شيخة”.

و”شريفة”، التي ولدت لأبوين كويتيين، تعرف في الأوساط الاجتماعية والسياسية بأنها سيدة الخير والعطاء، وصاحبة ابتسامة لا تفارق وجهها.

ودائما ما ترافق “شريفة” زوجها الأمير نواف في بعض المراسم الملكية، كما رعت العديد من الفاعليات الخيرية والإجتماعية في الكويت.

يأتي ظهور الجديد نواف الأحمد في الكويت، عقب نشر وسائل إعلام عمانية أول صور رسمية لزوجة عهد البوسعيدية، وذلك في ظهور خاص لها أثناء تكريمها، السبت، عدد من الشخصيات النسائية بمناسبة يوم المرأة العمانية.

اقرأ أيضا: أول تصريح لـ أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد عن البيت الخليجي وهذا ما أبلغه للحجرف ونقله حرفياً

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. أيمن المرابطي يقول

    في دول العالم جيعا يحتفل الناس بالتقدم التقني والاختراعات
    في {ممالك عربستان} يحتفلون اذا أطلت عليهم زوجة {المملوك}
    ماذا سيفعلون اذا رأوا صورة ابن المملوك في الكاشف الطبي وسط رحم أمه قبل الولادة؟؟؟
    أمة الجهل المركب

  2. هزاب يقول

    خخخخخخخخ! على يالنا صدر الحكم القضائي الرادع في قضايا الفساد ! فساد الجيش فساد البنجالي ورشاويه فساد الصندوق الماليزي1 طيب ما عليش! فكرنا إن الامير اصدر أمر انساني لإنصاف البدون وإغلاق أسوأ ملف في الكويت أساء للدولة الكويتية والشعب الكويتي! في النهاية اتقول شفتم طلة طويلة العمر! خخخخخخخخخخخ! خلى هذي الطلة تفيدكم! في الدنيا كلها أمر عادي جدا ! زوجة الحاكم شخصية عادية لم تنال الإهتمام إلا لأنها زوجة الحاكم! فما العجب ؟ وظهور نساء الحكام واخوات الحكام وبناتهم ليس بالامر الجديد في الكويت! صراحة بداية كارثية للعهد الجديد في الكويت ونكسة ووكسة عجيبة وغريبة في لالحياة السياسية وحتى العامة في الكويت! آه بس من آخر المشوار إذا كان هذا هو بداية المشوار ! لا وبعد الاقتداء بمسقط عمان! إذا كان الغراب دليل قوما فعلى القوم الرحيل! خخخخخخخ

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.