“شاهد” جيش مصر العظيم اكتشف طريقة جديدة لمواجهة اعدائه وهي استعراض العضلات أمام السيسي!

12

أثار عرض عسكري لعناصر من الشرطة المصرية أمام رئيس النظام عبد الفتاح ، سخرية واسعة لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تفاخره بعضلات عدد من عناصر الشرطة دون وجود أي إنجازات له على أرض الواقع.

 

وحسب الفيديو، الذي رصدته “وطن“، فقد ظهر عشرات من عناصر الشرطة المصرية عراة الصدر وتتحرك بهم آلية عسكرية ويعرضون عضلات صدورهم، فيما لم تعرض أي آلية عسكرية أو انجاز للشرطة المصرية خلال العرض.

 

بدروه، سخر الحساب الشهير الذي يحمل اسم “الرادع القطري” من الفيديو، قائلاً: “جيش مصر العظيم اكتشف طريقه جديده للحروب وهي استعراض العضلات، لك الله يا ، ماذا ستفعلين بعد اليوم بالبيرقدار والغواصات والصواريخ والدبابات، جيش العظيم”.

 

كما علق الفنان المصري المعارض، عمرو واكد على ، قائلاً في تغريدة رصدتها “وطن”: “والله مساكين. جابهم يغرر بيهم ويضحك الناس عليهم ايه علاقة الأمن ببزاز حضرة الضابط مش فاهم؟ المفروض الناس تخاف كده ولا تشك في ميولهم؟”.

 

رواد مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلوا مع الفيديو، ساخرين من العرض الذي يقدم أجساد مقاتلين دون أي قدرات عسكرية تذكر، معتبرين أن ذلك لترهيب الشعب المصري.

 

 

 

الجدير ذكره، أن رئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسي كرم أوائل كلية الشرطة دفعة 2020، وقلدهم أنواط الامتياز من الطبقة الثانية، حيث أجرى خريجو كلية الشرطة مراسم تسليم وتسلم القيادة، حيث سلم طلاب الفرقة الرابعة “الخريجين” القيادة لطلاب الفرقة الثالثة الذين سيتم تصعيدهم للرابعة.

 

وشهدت أكاديمية الشرطة، حفل تخرج دفعة جديدة من الطلاب، بحضور السيسي، مصطفى مدبولي رئيس الحكومة المصرية، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وعدداً من الوزراء والشخصيات العامة وأهالي الخريجين.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
12 تعليقات
  1. كسم تميم يقول

    كله موجود. مش بس عضلاتً. البحريه المصرية مثلا بتتدرب مع البحرية الروسية في البحر الاسود. في عقر دار واردوغان. اصبروا تنالوا قريب. تميم ابن موزة واردوغان المجنون يومهم جي قريبا.

  2. ابراهيم لبيب احمد يقول

    واضح من كل اللى بيعلقوا على العرض مغرضين بيقولوا شوفوا الجيش وطبعا ده الشرطة يعنى وزارة الداخليه وليست وزارة الدفاع ثانيا معنى أنه يستعرض عضلاته أنه بيخو فك .. لا .. معناه أن أفراد الشرطة عن فى لياقه صحيه عالية شباب بجد مش هزوء

  3. ابراهيم لبيب احمد يقول

    واضح من كل اللى بيعلقوا على العرض مغرضين بيقولوا شوفوا الجيش وطبعا ده الشرطة يعنى وزارة الداخليه وليست وزارة الدفاع ثانيا معنى أنه يستعرض عضلاته أنه بيخو فك .. لا .. معناه أن أفراد الشرطة عن فى لياقه صحيه عالية شباب بجد مش هزوء
    ده انتوا كمان مش عايزين تنشروا التعليق واضح انكم قناه هدامه عايزة تشتم فى مصر وخلاص ولا يشرفنى الكتابة عندكم أو سماع اخباركم

  4. علامات+الساعة يقول

    و كأننا في زمن الفراعنة و الرومان يأتون بهؤلاء البشر المتوحشون للمبارزة
    هؤلاء الحكام الزلمة يستنجدون بالقوة لقهر و نشر الخوف و الرعب في نفوس النساكين . قاتلهم الله.

  5. إبن مصر الأصيل يقول

    عندك حق والله العظيم قردوغان بيحفر قبره بيده وإنشاء الله الجيش ابو عضلات هيدفنه في الحفره بهزه عضله

  6. خالد جبر يقول

    قول البغل القطري انت نسبت الخط الاحمر الشرطة المصرية قول وفعل ولا عزاء الخرفان

  7. طارق محمد يقول

    دى شباب مصر شباب بجد هيا رجاله القوات التدخل الخاصه ،،ربنا يقويكى يا مصر ،،،،اغلب المعلقين علي العرض شويه اخوان عايزين ضرب الجزمه

  8. دكتور أحمد يقول

    ورونا فين الشرطة و الجيش القطري 😂😂😂
    يا شوية خرفان

  9. Salim يقول

    هههههههههه……..ولكن الجيش العظيم لا يقتل إثنين من إخوانه من الصيادين الفلسطينيين الفقراء بدم بارد ……و الجيش العظيم لا يترك العدو اليهودي يقوم بأكثر من 120 غارة طيران على سيناء …..هههههههه….ياله من جيش

  10. فريد يقول

    و اخرتها قتلوا الصيادين الفلسطنيين العزل 😷

  11. عصام يقول

    هههه، قالك جيش عظيم !! الجيش العظيم عظيم في حماية بلده و ليس في تفننه في قتل شعبه !!

  12. بلحه يقول

    هههههههه جيش هذا ولا مصارعه ياريتهم يحافظو على الامن الداخلي بدال استعراض العضلات . اغتصاب وقتل وسطو وبلطجه وهدم منازل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.