“شاهد” الكويتية سارة الكندري “لا تتوب” وفيديو فاضح من جديد أبرزت خلاله مفاتنها وأثارت جدلاً واسعاً

0

أثارت الفاشينستا الكويتية جدلاً واسعاً بين مُتابعيها إثر استعراضها جسدها بطريقة فاضحة بعد ارتداءها “” وهو بنطلون مطاطي يتخذ شكل الجسم تماماً ويُظهره كما هو.

 

وظهرت سارة الكندري بفيديو نشرته عبر “”، ورصدته “وطن“، وهي تُبرز مؤخرتها ومفاتنها بشكل فاضح وتقول: “هذا الليقنز خيالي، خيالي”.

 

وتفاعل المغردون مع فيديو سارة الكندري، ووصفوا ما تفعله بـ”الرخص” مُقابل النقود والشهرة. ونشروا صوراً ومقاطع أخرى تثبت أنها تركز فقط على استعراض مؤخرتها، متسائلين عن دور زوجها في هذا الأمر. وكيف يلتزم الصمت إزاء عرض زوجته لجسدها بهذا الشكل.

 

 

وليست المرة الأولى التي يتهم بها المغردون زوج سارة الكندري بـ””، فقد ظهر معها بصورة جريئة وهي ترتدي “فيزون” ضيق يكشف ملامح جسدها، بينما يقوم هو بتصويرها بملابسها التي جعلتها تبدو لا ترتدي شيئاً.

 

وأثارت الصورة غضب الناشطون  حينها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب جرأتهما وسلبية زوجها المعروف باسم “أحمداني”، عدا عدم تناسق جسدها من الأساس بحسب تعبيرهم.

 

الجدير بالذكر أن الشرطة الكويتية ألقت القبض سابقاً على سارة وزوجها بسبب فيديو لا أخلاقي، وخرجا بكفالة تُقدر ب6600 دولار.

 

وظهرت سارة الكندري بالفيديو الذي تم إلقاء القبض عليها بسببه، وهي ترتدي ملابس ضيقة جداً، وتقوم بحركات مثيرة جداً. بينما يُمشط زوجها أحمد الغامدي شعرها، ويحتضنها من الخلف، ما أثار غضب نشطاء السوشيال ميديا. وطالبوا بإيقافهما لمخالفتهما الآداب العامة.

شاهد أيضا: “فيديوهات جنسية لـ دانا جبر”.. “شاهد” سارق هاتف الفنانة السورية يصعد تهديده بعد نشر صور فاضحة لها

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.