“شاهد” أشهر نجوم هوليود عراة “بلابيص” بفيديو أحدث ضجة.. ما علاقة ترامب وانتخابات أمريكا؟

0

أعاد ناشطون بمواقع التواصل تداول مقطعا مصورا أحدث ضجة كبيرة، لعدد من نجوم هوليود ظهروا عراة وهم يتحدثون عن الانتخابات الأمريكية المقبلة ويحثون الناخبين على المشاركة.

 

وفي محاولة لجذب الانتباه، تجرد العديد من النجوم من ملابسهم، ومن بينهم سارة سيلفرمان وكريس روك وتيفاني هاديش وآمي شومر وغيرهم الكثير، من أجل الدعوة إلى التصويت عبر بطاقات الاقتراع عبر البريد في الاستحقاق الانتخابات الأمريكية.

 

 

من جانبهم شدد هؤلاء النجوم ومن بينهم تشيلسي هاندلر، وجوش جاد، ومارك روفالو، وكيري واشنطن، ونعومي كامبل على أهمية التصويت في وقت مبكر.

 

وتحدث نجوم هوليود أيضًا عن مبادئ توجيهية محددة للولاية، من بينها أن ولاية بنسلفانيا لا تتطلب مظروفًا واحدًا، بل مغلفين لوضع بطاقة الاقتراع، وفق ما نقلت صحيفة “ديلي ميل”.

 

هذا ورفعت سارة سيلفرمان (49 عامًا)، ذراعها لتلقي التحية ، وكشفت عن منطقة صدرها، قائلة: “الأمريكيون بحاجة إليك”.

 

وتشجع الحملة الذين يصوتون عن طريق البريد للتأكد من أنهم يتبعون التعليمات بعناية عندما يتعلق الأمر باستخدام الحبر الأسود (في بعض الحالات) والمغلفات التي يجب استخدامها.

 

ويوم الانتخابات الأمريكية 3 نوفمبر 2020، لكن تختلف كل ولاية في جميع أنحاء البلاد بشكل مختلف من حيث المواعيد النهائية والقواعد.

 

على سبيل المثال، سيتم إرسال بطاقة اقتراع لجميع الناخبين المسجلين في ولاية كاليفورنيا في موعد لا يتجاوز 29 يومًا قبل يوم الانتخابات. كما ستكون مواقع التصويت المبكر والتصويت الشخصي متاحة للناخبين.

 

وبالأمس، تم الإبلاغ عن أن أكثر من 4 ملايين أمريكي صوتوا بالفعل، مما يشير إلى إقبال قياسي.

 

وقال مايكل ماكدونالد من جامعة فلوريدا لرويترز إنه يتوقع إقبالاً قياسياً يبلغ حوالي 150 مليونًا ، وهو ما يمثل 65٪ من الناخبين المؤهلين وسيكون أعلى معدل منذ 1908.

 

في غضون ذلك، فقد ما يقرب من نصف الناخبين الأمريكيين من كلا الحزبين الرئيسيين الثقة في صلاحية الانتخابات المقبلة حيث يستعدون للإدلاء بأصواتهم في غضون 27 يومًا فقط، وفقًا لاستطلاع جديد.

 

ووجد استطلاع يوجوف” الذي شمل 1،999 ناخبًا مسجلاً من جميع أنحاء البلاد، والذي تم إجراؤه عبر الإنترنت بين 1 و 2 أكتوبر، أن 47 بالمائة لم يوافقوا على فكرة أن الانتخابات “من المرجح أن تكون عادلة ونزيهة”.

 

وقال 51 في المائة إنهم لا يعتقدون أن الأمريكيين “سوف يتفقون بشكل عام على من هو الرئيس المنتخب بشكل شرعي”. وقال 56 في المائة إنهم يتوقعون “زيادة العنف نتيجة للانتخابات”.

شاهد أيضا: “كذاب ومهرج وجرو ودمية”.. “شاهد” وصلة ردح بين ترامب وبايدن في اول مناظرة بينهما و”متى إن شاء الله”!

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More