لن تفرق مع حكام العرب كثيراً.. “شاهد” ماذا فعل هذا المتطرف الدنماركي لاستفزاز المسلمين وسط حراسة مشددة وهو يضحك!

1

وثق أنصار حزب “سترام كورس” اليميني المتطرف في الدنمارك، لحظة حرق نسخة من القرآن الكريم في منطقة تكتظ بالمهاجرين في محاولة لاستفزاز المُسلمين منهم.

 

وظهر بمقطع فيديو نشرته وكالةdanmarkc  المحلية. زعيم الحزب اليميني المتطرف المحامي راسموس بالودان، وهو يسكب البنزين على نسخة من القرآن ثم إحراقه، وسط تصفيق أنصاره الحاضرين. وذلك وسط حماية أمنية مشددة من رجال الشرطة.

 

وحين حاول بعض المسلمون التدخل والاعتراض، قامت الشرطة بمنعهم واعتقالهم في مشهد مهين. بينما بقي أنصار بالودان يتقاذفون نسخة القرآن المشتعلة فيما بينهم وسط ضحكات ساخرة.

 

 

وسبق أن أقدم 3 أشخاص من حزب “الخط المتشدد” الدنماركي. على حرق نسخة من القرآن الكريم في مدينة “مالمو” السويدية ما تسبب في موجة غضب واسعة بصفوف المسلمين هناك وامتدت حملة الغضب للمسلمين حول العالم.

 

وقام أعضاء الحزب المتطرف على حرق نسخة القرآن الكريم في منطقة تدعى “روزنغورد” بمالمو، وقاموا ببث عملية الحرق عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وعلى إثر ذلك انتقلت قوة من شرطة المدينة السويدية إلى المكان، وقامت بإبعاد مرتكبي جريمة حرق القرآن من المنطقة.

 

وبحسب ما قالت صحيفة “إس دي في” السويدية، بأن زعيم الحزب “راسموس بالودان” حاول فيما قبل الدخول إلى مدينة مالمو، إلا أن السلطات السويدية منعته من الدخول.

 

وعبر تصريح لوكالة الأناضول التركية، قال ميكائيل يوكسل رئيس حزب “الألوان المختلفة” السويدي، أن العنصري “بالودان” ورسام الشارع اليميني المتطرف السويدي دان بارك. حاولا على مدار أسبوعين استفزاز المسلمين في مدينة مالمو.

 

ولفت يوكسل أن بالودان طلب تصريحاً من الشرطة السويدية من أجل إحراق القرآن أثناء أداء المسلمين صلاة الجمعة أمام المسجد. وتابع: “الشرطة لم تصرح له بذلك لدواع أمنية وبعدها تقدم العنصري “بالودان” للحصول على التصريح من منطقة أخرى، في مالمو، قوبل بالرفض أيضاً”.

 

وتابع المسئول السويدي بأنه على إثر تلقيهم الرفض من قبل السلطات السويدية بمنحهم رخصة للقيام بإحراق القرآن. قام بالودان بإجراء وقفة غير مرخصة. مؤكداً أن شرطة الحدود في مالمو لم تسمح للسياسي الدنماركي من إقامة وقفته، وقامت بترحيله من البلاد.

 

وقامت السلطات السويدية بحظر دخول زعيم الحزب السياسي المتطرف راسموس بالودان، إلى أراضيها لمدة عامين.

شاهد أيضا: بعد اعتزالها الفن واختفائها منذ 20 عامًا.. ظهور نادر للفنانة جيهان نصر بالحجاب يشعل المواقع

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Avatar of هزاب
    هزاب يقول

    لديسهم 14 سنة كاملة من مطلع عام 2006م وهم يقومون بمثل هذه الأعمال! من الدانمارك والسويد والنرويج إلى فرنسا وبلجيكا وهولندا 1 لم يهزوا من قوة الإسلام شيئا! ولن يهزوا ! فقط انتشر الإسلام اكثر واكثر ! الكاريكاتير الدانماركي المسيء ورسومات شارلي ابيدو الفرنسي ما هي إلا محاولات واهية لوقف الزحف الإسلامي الحتمي للقارة العجوز! والقادة العرب جزء من المؤامرة مع الغرب الأوروبي والأمريكي والشرق البوذي والهندوسي والوثني ضد الإسلام الصحيح! فلا يهمهم هذا الأمر ولا يعنيهم! وشمس تطلع وخبر يبان ! رب العالمين تكفل بنصرة دينه بعز عزيز وذل ذليل!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More