يخشى أن تأتي عينه بعين أمير قطر.. ابن زايد رفض المشاركة في جنازة الراحل صباح الأحمد لهذا السبب!

0

رفض ولي عهد أبو ظبي ، المشاركة في صلاة الجنازة على الأمير الكويتي الراحل الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، في تصرف وصف بالطفولي والصبياني وغير المبرر على الإطلاق.

 

هذا ما كشفه المعارض الإماراتي عبد الله الطويل، نقلاً عن مقربين من دوائر الحكم في أبو ظبي. قائلاً: “أحد المقربين من دوائر الحكم في #أبوظبي قال لي حرفياً بأن #محمد_بن_زايد رفض المشاركة في صلاة الجنازة على المغفور له #أمير_الإنسانية الشيخ #صباح_الأحمد_الجابر_الصباح  بسبب وجود أمير # تميم و أرسل نيابة عنه!”.

وأضاف المعارض الإماراتي في تغريدة رصدتها “وطن“: “هذه أعمال طفولية وغير مبررة اطلاقاً”.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلوا مع ما كشفه المعارض الإماراتي عبد الله الطويل، مؤكدين أن هذا التصرف ليس غريباً على ولي عهد أبو ظبي.

الجدير ذكره، ان الأمير القطري تميم بن حمد شارك على رأس وفد رفيع في مراسم تشييع الأمير الكويتي الراحل صباح الأحمد الصباح، حيث بدى متأثرة بالجنازة ورصدت صوراً له وهو يبكي على وفاة الشيخ الصباح.

وأول أمس الثلاثاء، أعلن عن وفاة الأمير الكويتي صباح الأحمد الصباح، وذلك بعد فترة من تلقيه العلاج في الولايات المتحدة، فيما جرت مراسم دفنه أمس الأربعاء، حيث اقتصرت مراسم الجنازة على مقربين من العائلة والوفود الرسمية.

شاهد أيضا: “شاهد” قبر الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.. هكذا جرى تجهيزه في ساعات الليل بمقبرة صليبخات

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.