“شاهد” الشاذ الإماراتي بدر خلف يتخلص من آخر مظاهر الرجولة ويثير موجة غضب واسعة!

2

عاد نجم السوشيال ميديا الإماراتي إلى إثارة الجدل من جديد على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان حمله مؤخراً.

 

وظهر بدر خلف بفيديو عبر “تويتر” رصدته “وطن”، وقد تخلى عن آخر مظاهر الذكورة لديه، فحلق شواربه، وارتدى قفطاناً مغربياً، وأسدل شعره، وبدأ باستعراض الفستان، معلقاً: “وش رايكم بالفستان؟”؟

 

وارتدى بدر قفطاناً آخر، وعلق بدر على الصورة قائلاً: “ثاني لوك بالقفطان المغربي شرايكم؟

 

 

وتعدى بدر خلف كل خطوط الحياء وتسبب في هجوم عنيف عليه لتصرفه الوقح، حين نشرت تغريدة عبر حسابه بتويتر وأرفقها بصورة اختبار ، وعلق عليها وكأنه يعلن عن حمله في تصرف غريب قائلا: “صباح الخير، مفيش مبروك”.

 

 

ويعدّ الإماراتي بدر خلف من الشخصيات المثيرة للجدل؛ ويطلق على نفسه لقب “كيكة” وينشر باستمرار فيديوهات نصائح عن المكياج والجمال والرقص والأمور التي تخص النساء.

 

وبدأ بدر خلف مشواره في العمل كمذيع بإحدى القنوات الإماراتية، إلا أنه قرر فجأة الاتجاه لنشر فيديوهات حول نصائح في الجمال والموضة، فطالب العديد من الإماراتيين بمحاكمته وإلقاء القبض عليه، بسبب ترويجه لأمور مخالفة للعادات والتقاليد العربية.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. الحجاج يقول

    لايحاكمون الشواذ والفسقه والملاحدة ومن يتطاول على الذات الالهيه.. يحاكمون فقط من هو متمسك بدينه ويلفقون عليه التهم.. عليكم من الله ماتستحقون قبحكم الله

  2. السيد زيادة يقول

    نموذج قذر يستحق الحرق في دويلة تتكسب دخلها من الحرام بالتجارة في كل ما يغضب الله فهي ماخور للدعارة واللواط والسحاق والاجار بالبشر وتجارة السلاح والمخدرات والتخابر والعمالة لكل من يدفع والتآَمر على الشعوب المحترمة وحكامها المحترمين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.