“شاهد” ظهور جديد لزوجة السلطان هيثم بن طارق يلفت أنظار العمانيين.. هذا ما فعلته مع ابنة شهيد عُماني

3

تفاعلت مواقع التواصل الاجتماعي بسلطنة عمان بصورة واسعة، مع ما قامت به زوجة السلطان العماني ، بتكريمها لطفلة من أبناء شهداء الوطن بالسلطنة.

 

وتظهر الصور المتداولة الطفلة العمانية فاطمة، بنت شهيد الواجب الشرطي ، وتكريمها من قبل بمناسبة عيد ميلادها الثالث الذي يوافق اليوم 16 سبتمبر من كل عام.

 

وتفاعل المغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع تكريم حرم السلطان العماني للطفلة العمانية، معبرين عن امتنانهم واحترامهم لما تقوم به حرم السلطان من اهتمام ومتابعة للشرائح المهمشة في البلاد.

 

وكان العريف سعود الرواحي كان توفي أثناء عمله في سيتي سنتر الموالح، على يد متهم كان يحمل معه وثيقة تشير إلى أنه مختلٌ عقليًا في العام 2018، حسب ما أوضحته شرطة عمان السلطانية.

 

وليست هذه المرة الأولى التي تشارك فيها حرم السلطان العماني في مثل هذه الأنشطة والتكريمات لأطفال عمانيين، حيث تفاعلت مواقع التوصل الاجتماعي فيما سبق، مع قيام حرم السلطان العماني بشراء بضائع من طفلة كانت قد عملت مشروعاً خاصاً بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي تبيع به بعض السلع، مطلقة على نفسها اسم “التاجرة الصغيرة”.

 

وقامت زوجة السلطان هيثم حينها بشراء كامل بضاعتها، في محاولة منها لمساعدة تلك الطفلة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها، حيث ظهرت بعدها الطفلة معلنة أن زوجة السلطان قامت بشراء كل ما لديها، ووجهت رسالة شكر لها وللسلطان.


تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. الهنائي يقول

    كيف اقدر اوصل صوتي للسيدة الجليلة

  2. هزاب يقول

    يا ابن الهنائي أنت من قبيلة عربية عريقة قبيلة وحلف من أصل أرومة العرب ! من نسل مالك بن فهم عرب زهران من نسل قحطان ! أنتم أول من حرر البلد الفقير من الفرس وأول حكام حقيقيين بمعنى الكلمة أحرار حكمتم عمان ! رجاء حار لا تتوسل ولا تطلب من عملاء بريطانيا ! عيب عليك اقتدي بإمامك الإمام الغالب بأمر الله غالب بن علي الهنائي ! اسمعها منا نصيحة كل هذا مجرد دعاية ونفاق بس ولا فائدة من وراء كل هذا ! الشعب كله فقير والمبادرات الفردية ما هي إلا للإعلام والدعاية!

  3. هزاب يقول

    صراحة لما يكون البلد كله يبعث صراخ وأنين ومناشدات وتوسلات وطلب وشحت واستعطاف واسترحام ومهانة ومذلة والحاكم أذن من طين وعجين الهالك والحالي ! إعلم انك في مسقط عمان ! بلد الذل والهوان! متى سيستيقظ هذا الشعب ليرمي الذل من وجهه ؟ متى سيثور لينال أبسط حقوقه المعبشية؟ في التسعينيات كان الشعب يخرج بالطبول للرقص للهالك قابوس في كل جولاته واقامته في السيوح ولا يتنزل لمقابلتهم ولا حتى السلام عليهم من بعيد إلا في المهرجانات الشعبية ! ويعود الشعب يشتم ويذم داخل الخحمامات خوفا من الأمن 1 في 2011م تطور الشعب قليلا وطلع شباب أهل السنة والجماعة في صحار للمظاهرات! واليوم اعيدوا صحار ستعود بقايا كرامتكم المهدورة! أنتم أضعف أيتام على موائد أفجر وأسوأ لئام! الثورة وحدها ستعيد لكم اعتباركم وحقوقكم المسروقة من 50 سنة ! يخدعونكم فيها بالفتات والفضلات!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.