“شاهد” شقيق حسين الجسمي “ترك أفخاذ الفنانات” وهاجم الفلسطينيين وقيادتهم ووصف المقاومة بالمرتزقة لان مزاجه معكر!

0

هاجم الإعلامي الإماراتي ، الرئيس الفلسطيني محمود عباس والفصائل الفلسطينية بعد موقفها الموحد تجاه “خيانة” للقضية الفلسطينية والتطبيع مع .

 

وتفرغ الجسمي بعد قصصه مع النساء والفنانات للتطاول على وقياداتها. قائلاً عبر فيديو رصدته “وطن”: “حركات لم يجتمعوا منذ عام 2011. أما الآن بعدما طبعت الإمارات مع إسرائيل، اغتاظوا وانقهروا وأصبحوا يجتمعوا ليسبوا ويعايرون”.

 

وتابع الإعلامي البذيء قائلاً: “محمود عباس الله يهديه، يقول أن لديهم نسبة تعليم عالية وأنهم قاموا بتدريسنا. إذا كان شعبه متعلما بنسبة 100% لما اختاروكم أنتوا قادةً لهم، التعليم لا ينتج عنه هكذا. لأنكم أسوأ من مثل القضية الفلسطينية”.

 

وتطاول “طبال الفنانات” على المقاومة بقوله: “لا تقولوا لي مقاومة، جميعهم مرتزقة، والله يعين الشعب الفلسطيني المغلوب على أمره”.

 

وختم رسالته التطبيلية لقادته: “إنت يا محمود عباس لو بعت عقاراتك في الخليج لسدت حاجة الفلسطينيين جميعاً”.

 

وتفاعل الناشطون مع حديث الجسمي مُطالبينه بالبقاء في دائرته ومعاركه مع الفنانات. وترك المعارك الحقيقية للرجال، فكتب أحدهم:

“يرحم أمك انت خليك في وقصص الحريم وخلي عنك السياسة”.

 

ولجمه آخر قائلاً: “انت تقول عن عاهره وعن شمس محترمه وهما الثنتين يرقصون. انت مش الشخص المؤهل الي يتكلم عن المقاومه الفلسطينية انت آخرك تتبع اخبار الحريم خليك من الرجال”.

 

وكتبت آمنة: “اقول انطم ولا تدخل فينا ولا تحكي عن قضيتنا، الفصائل دايماً بتجتمع بس كل مرة بتدخل دول برة اللي الها مصالح مع حماس وبتخرب الاتفاقيات فانشغل بالفاشنيستات اللي بتجري وراهم وسيبك من السياسة”.

 

وكان ولي عهد أبو ظبي أعلن في 13 أغسطس/آب الماضي، توقيع بلاده اتفاقية سلام وتطبيع ثنائي مع الكيان الإسرائيلي، في خطوة اعتبرتها القيادة الفلسطينية والفصائل، خيانة تاريخية للدين والوطن والمسجد الأقصى، وطعنة في ظهر القضية الفلسطينية ونضاله.

 

شاهد أيضا: مريم حسين بعد خروجها من السجن تتعمد إهانة الإماراتي صالح الجسمي بهذه الصورة

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.