الرئيسية » حياتنا » عارض الازياء زياد المسفر يتعرض إلى تحرش واعتداء من شبان سعوديين

عارض الازياء زياد المسفر يتعرض إلى تحرش واعتداء من شبان سعوديين

وطن – تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يوثق لحظة تعرض عارض الأزياء السعودي زياد المسفر إلى تحرش واعتداء من قبل مجموعة شباب سعوديين في مكان عام.

وظهر زياد المسفر بالفيديو الذي رصدته “وطن”، وهو يحاول الهروب وخلفه عشرات الشباب السعوديين الذين يسخرون من مظهره الذي يُشبه النساء، وقام أحدهم بجذبه من شعره الطويل، فيحاول صديق زياد الدفاع عنه، إلا أنه يعجز أمام هذا التجمهر الكبير.

وألقى المغردون باللوم على زياد المسفر لتشبهه بالنساء في حركاته وملابسه وشعره، حتى أنه قام بالرد على هذا الاستهزاء بوصلة رقص.

 

ونشر زياد المسفر مقطع من أغنية الهيب هوب “طرشوله” والتي يغنيها كوين جي، وظهر وهو يرقص على كوبليه من الأغنية تقول كلماتها: “خلك في السما فوق فوق واترك القاع بس للقاع” في إشارة منه إلى أنه لم يتأثر.

وأطلق المغردون لقب “بدر خلف النسخة السعودية” على زياد المسفر، وذلك لتقديمهما نفس المحتوى والتشبه بالنساء.

https://twitter.com/Nor_200110/status/1301139658202546176?s=20&t=gE1a8EgNY9a_T9RaMBhudQ

 

وكان الإماراتي بدر خلف من المعلقين على الفيديو، حيث غرد على هاشتاج #زياد، قائلاً: “يما يعني لو جيت الرياض بيصير لي زيه؟”.

 

الجدير بالذكر أن زياد المسفر (25 عاماً)، واحد من أبرز عارضي الأزياء المشهورين بالسعودية، ويقوم زياد بعرض الأفكار التي يؤمن بها من خلال حساباته عبر السوشيال ميديا، والتي نثير غضب السعوديين، خاصة أنه يدعو الشباب إلى التمرد على أعراف وتقاليد المجتمع والعائلة، وفعل ما يحلو لهم دون النظر إلى أي اعتبارات أخرى.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.