الرئيسية » حياتنا » الوافدون يهددون الأمن والسّلم في الكويت .. شاهد كيف حوّلوا “جليب الشيوخ” إلى “شيكاغو”!!

الوافدون يهددون الأمن والسّلم في الكويت .. شاهد كيف حوّلوا “جليب الشيوخ” إلى “شيكاغو”!!

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لشجار عنيف بين مجموعة من الوافدين بالأسلحة البيضاء في أحد شوارع جليب الشيوخ بمحافظة الفروانية بالكويت.

ويظهر الفيديو الذي رصدته “وطن”، تجمهر عشرات الوافدين في موقف السيارات، وفي أيديهم عصي غليظة، وسواطير، يهاجمون بها بعضهم البعض، في مشهد يُجسد انتهاك القانون بشكل واضح، والاستهتار بالإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس “كورونا”.

وجدد المقطع الغضب ضد الوافدين بالكويت، وألقى المغردون باللوم على تُجار الإقامات، وتجار العقارات الذين سمحوا بانتشارهم من أجل المال فقط.

https://twitter.com/gazirkw3/status/1301046708735008769

https://twitter.com/R3hIAQo8H9sxt8e/status/1301044115409448962

وتُعاني منطقة جليب الشيوخ منذ سنوات من ازدحام واكتظاظ وافدين من جنسيات مختلف. ورائحة نفاثة كريهة بسبب التجمعات الكبيرة، كما تخلو من أدنى مقومات الصحة العامة أو المحافظة على جودة المواد الغذائية.

وكان نواب كويتيون قد تقدموا باقتراح قانون لمجلس الأمة يهدف لتنظيم دخول الأجانب إلى البلاد. وضمان عدم تأثيرهم على التركيبة السكانية في الدولة الخليجية.

وتضمن المقترح الجديد وضع نسبة مئوية معينة لكل جالية قياسا بعدد سكان الكويت. على سبيل المثال كانت حصة الهنود 15 في المئة والمصريين 10 في المئة.

 

شاهد: “على عينك ياتاجر”.. “شاهد” وافد “ثمل” يحمل زجاجة الخمر ويعربد في شوارع السعودية فهل من معترض!

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “الوافدون يهددون الأمن والسّلم في الكويت .. شاهد كيف حوّلوا “جليب الشيوخ” إلى “شيكاغو”!!”

  1. المشكله انك في يوم من الايام ياصاحب الجريده كنت وافد لا اعلم لماذا تحب الفتنه وليش حاقد ع الوافدين خل الناس تشوف رزقها

    رد
  2. والله العظيم تعبنا احنا يا شعب كويتى نقول ونكرر ونعيد لا للاعداد الكبيره من الوافدين والمقيمين …والحراميه والفاسدين خايفين تنقص ملياراتهم حتى لو فيها ضياع امن وسلامه للوطن والمواطنين …دقى يا ساعة دقى

    رد
  3. الرجاء من السادة المسؤولين بفتح الطيران الكويتى مباشر أو ترانزيت عايزين نغادر الي بلادنا انتم بتعانوا من الوافدين افتحوا لينا الطيران انا معي تذكرة كويتية وأريد المغادرة كويت ترانزيت .جزاكم الله خيرا.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.