“شاهد” مصري سمى نجله “السيسي” يثير جدلاً بكلمات مؤثرة من فوق أطلال منزله الذي هدمته السلطات على رأسه!

0

تفاعلت مواقع مع مقطع فيديو يوثق حديث مواطن مصري هدمت السلطات منزله. يقول فيه بأنه لا يجد مكان يأويه، رغم أنه من أشد مؤيدي رئيس النظام لدرجة أنه سمى نجله الصغير “عبد الفتاح ”.

 

وأضاف المواطن المصري في المقطع المتداول والذي رصدته “وطن”:”انا مش لاقي يا ريس مكان أقعد فيه. مش لاقي شارع أحط حاجتي فيه، انا وعيالي واخواتي في الشارع”.

 

 

وتابع: “بيتي انهد على 3 أدوار، لا عندي أرض ولا باخد تموين، ذنبي إيه يا ريس”.

 

وزاد: “انا سميت ابني السيسي يا ريس، الناس النهاردة بتلومني، وبتقول لي خلي السيسي ينفعك. انا ما ببطلش عياط يا ريس من لوم الناس، لوم الناس مش عارف يخليني أقعد في الشارع”.

 

واشار المواطن إلى أن السلطات قامت بإزالة بيته المخالف في حملتها على الأبنية المخالفة في البلاد. وذلك من أجل إنشاء محور “المحمودية، “دلتا النيل”.

 

وكان رئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسي، قال خلال افتتاح مجموعة من المشروعات التنموية في محافظة الاسكندرية السبت الماضي. بأنه سيقوم بإزالة التعديات بكل حسم، وأن البلاد يجب أن تبقى دولة مضبوطة على حد قوله. وإلا سيقوم بترك كرسيه و”حد تاني يتولى البلد دي يضيعها أو يخربها”.

 

وتابع السيسي ملوّحا: “لو الأمر استدعى حخلي الجيش المصري ينزل كل قرى . وأنا بكلمكم عشان تبقوا عارفين، يا نقف ونبقى دولة مضبوطة، يا أسيب مكاني وأمشي من هنا”.

 

وفي الآونة الأخيرة، أزالت السلطات عدة أبراج سكنية في الكبرى لأسباب من بينها البناء دون ترخيص أو التعدي على الملك العام.

 

فيما انتقد العديد من النشطاء والسياسيين هدم منازل البسطاء والفقراء بحجة مخالفة القانون، بينما هناك قصور وفلل على مساحات كبيرة لم تقترب الإزالة منها كون ملكيتها تعود لشخصيات هامة ومسؤولين كبار.

شاهد أيضا: عبدالفتاح السيسي لـ منتقدي هدمه بيوت الله: “أنا أعرف ربنا أحسن منكم كلكم”

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.