“شهاب ملح الانستغرام” يضرب فاشينيستات الكويت ببعض.. “شاهد” ما قالته احدهن عن رائحة حليمة بولند!

0

كشف مشهور سناب شات الإيراني شهاب مرتضى غفوري، المعروف بـ””، أن احدى الفاشينستات كانت تتحدث عن رائحة الإعلامية الكويتية .

 

وقال شهاب بالفيديو الذي رصدته “وطن”: “مين الفاشينستا اللي قالت عن حليمة ريحتها خايسة؟ اللي جنسيتها مزورة، وألحين بدق على حليمة وأقولها”.

 

وتابع شهاب: “قالت أن شعر حليمة ريحته شمس، وريحة جسمها ولبسها مو حلو، قالت لفظ خارج بس خلاص أنا بقول مو حلو”.

وتوقع شهاب رد فعل حليمة مُسبقاً، وقال: “أصلاً حليمة راح تشوفك رخيصة لأنك رخيصة، وما خليتي أحد ما فريتي عليه، وكل ما أحد قالك عن شخص قلتي إيه هاذي اللي ريحتها خايسة، إنتي ماشاء الله فريتي على كل العالم”.

 

 

ورجح المعلقون أن شهاب يقصد الفاشينستا الكويتية ، فكتب مُتابع: ” قالت ان حليمة بولند ريحتها شمس، و حليمه يوم شافت جسم ليلى قالت ” Cheep“ معناها رخيصه وبس والله”.

 

وجاء هذا التخمين بعدما اتهم شهاب ليلى الكندري، بأنها السبب المباشر في ترحيله من .

 

ولمح شهاب بفيديو أن ليلى الكندري وراء تقديم بلاغ ضده بمقاطع مخلة بالآداب، وأنها كانت قد أعلنت سابقا عبر سناب شات أنها مستعدة لمساعدة كل من يرغب في تقديم بلاغات بمقاطع مخلة بالآداب، وأنه عرف من أحد الأشخاص أنها وراء البلاغ المقدم ضده.

 

وسبق أن ظهر شهاب برفقة ليلى في عدة مقاطع فيديو، بررتها آنذاك الفاشينستا خلال لقاء مع مي العيدان بأنها تفضل صحبة شهاب كونه صغير السن، ولا ينظر إليها كرجل.

 

 

الجدير بالذكر أن شهاب نفذ وعده بالكشف عن فضائح بحوزته لبعض المشاهير في الكويت بعد ترحيله إلى بلاده من قبل السلطات الأمنية في الكويت، بدأها بالفاشينستا خلود وزوجها أمين، مروراً بسارة الكندري وأحمد العنزي، والآن رائحة حليمة بولند.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.