الرئيسية » حياتنا » قرار والد الطفل الأردني الذي توفي بعد سقوطه في مدينة الملاهي

قرار والد الطفل الأردني الذي توفي بعد سقوطه في مدينة الملاهي

فاجأ د. مجدي الدارس والد الطفل الأردني الذي توفي بعد سقوطه من إحدى الألعاب داخل مدينة للملاهي، في منطقة المقابلين بالعاصمة الأردنية عمان، الجميع، بإعلانه التبرع بقرنيتي ابنه ليبصر بهما آخرون.

وكان الطفل علي الدارس (13 عاماً) سقط من مكان مرتفع اثناء عمل اللعبة والتي تعد من اخطر الالعاب في تلك المدينة، حيث تم اسعافه الى مستشفى البشير الحكومي، وفارق الحياة ليل السبت / الاحد، متأثرا باصابته.

من جهته، قال أمين سر جمعية أصدقاء بنك العيون الأردني د.أحمد جميل شاكر في تصريحات صحفية: “رغم حزنهم على وفاة ولدهم.. ألا أنهم تبرعوا يقرنيتي عينيه ليبصر بهما أطفال آخرين”.

وأثارت وفاة الطفل عليّ حزناً واسعاً على المواقع التواصل الإجتماعيّ، خاصةً بعد نشر والده نعياً مؤلماً له.

وقال والد الطفل الأردني في نعي ابنه: (الذين اذا اصابتهم مصيبة قالوا انا لله وانا اليه راجعون ) .. احتسب عند الله قطعة من روحي والكثير من نفسي وكبدي ولدي علي (ابو الحسن) ابني الاديب الخلوق المطيع فاكهة حياتي وأنيسي في مجالسي.. استودعك الله يا حبيبي الذي لا تضيع ودائعه.. رحم الله روحك وجعلك في جواره وفي ظلال عطفه .. والى لقاء قريب في كنف الرحمن يا صديقي.. والى ذاك الوقت سأبقى لك في اشتياق”.

وعلى إثر الحادثة، أغلقت السلطات الأردنية، الأحد، مدينة الألعاب الترفيهية. كما قرّر المدعي العام توقيف 3 أشخاص من مالكي وموظفي المدينة الترفيهية.

أقرأ المزيد

شاهد| إعدام مُغتصب وقاتل طفل أردني في دبي.. هذا ما طلبه من والد الضحية قبيل تنفيذ الحُكم

تناول 5 زجاجات خمر ثمّ اغتصبه .. قاتل الطفل الأردني في الشّارقة يعترف بتفاصيل جريمته

 

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “قرار والد الطفل الأردني الذي توفي بعد سقوطه في مدينة الملاهي”

  1. العاب غبية و قاتله ولا مزح فها و بتعتمد علي قوة تحمل عضلة القلب و قد يسقط اي انسان منها كبير كان ام صغير و المفروض ان يتم منع هذه الالعاب التي يتم عملها دون اي ضمانة او سلامة او الاخذ بالاعتبار اي محاذر امنية او امن و سلامة مرتاديها
    رفقا بالناس و الاطفال و غيروا نهج الالعاب لتكون مفيدة للعقل و الجسم بلا اي خوف او فزع او ترهيب او قتل محدق

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.