قضية مثيرة وغريبة في سلطنة عمان .. هكذا احتال شخص على 56 فتاة واستدرجهنّ بصورٍ خاصة!

1

كشفت شرطة عمان السلطانية تفاصيل قضيّة مثيرة في سلطنة عمان تمثلث بالإحتيال على عشرات الفتيات، ومحاولة استدراجهنّ والإيقاع بهنّ بوعودٍ وهميّة.

وفي التفاصيل التي أوردتها شرطة عمان السلطانية عبر حسابها الرسميّ في “تويتر”، فقد ألقت شرطة محافظة مسقط القبض على شخص احتال على 56 فتاة منتحلاً صفة رئيس قسم التوظيف بإحدى شركات الطيران.

وأوضحت الشرطة أن عملية الاحتيال تمت من خلال إنشاء حساب وهمي في أحد برامج التواصل الاجتماعي واستدراج الضحايا بطلب السيرة الذاتية والصور الشخصية.

وذكرت الشرطة في تغريدة ثانية ان المتهم بعد التمكُّن من ضحاياه يستدرجهن عبر برامج التواصل المختلفة بطلب صور غير محتشمة وابتزازهن بذلك.

وأشارت شرطة عمان السلطانية الى أنه يتم استكمال الإجراءت القانونية بحقه.

وأهابت شرطة عمان السلطانية بالجميع الحذر من التعامل مع الأشخاص المجهولين والحسابات الوهمية، وضرورة التعامل مع الحسابات الرسمية الموثوقة، والتقدم لشغل الوظائف في المؤسسات والشركات بالطُرق الرسمية، وعدم الانجرار وراء الإغراءات التي يقدمها المحتالون للإيقاع بضحاياهم.

وتمر سلطنة عمان بظروف استثنائية غير مسبوقة تزامنا مع تفشي فيروس كورونا المستجد، وتحوله إلى وباء عالمي حيث سبب أزمات طاحنة على كافة المستويات خاصة الاقتصادي.

وأعلنت وزارة الصحة العمانية، اليوم الاثنين، عن وفاة 5 مصابين بفيروس كورونا (كوفيد١٩) ليبلغ العدد التراكمي للوفيات من هذا المرض بالسلطنة 218.

وسجلت الصحة العُمانية (1557) حالة إصابة جديدة بالفيروس منها (1057) حالة لعمانيين، (500) حالة لغير عمانيين.

تعليق 1
  1. هزاب يقول

    هذا معدنهم الحقيقي بدون أقنعة زائفة ومكياج يخفي الواقع وهذيان امبراطورية الشواء والحلوى وتقاد ولا تقود1 انحدار أخلاقي رهيب في البلد الفقير أضف إليه الجوع والفقر والإفلاس سيكون كوكتيل الانهيار الكبير وقريب جدا !

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.