“شهادة لله وللتاريخ” .. محامٍ دوليّ بارز يفضح الفريق محمد العصار وكيف انقلب مع السيسي على مرسي

4

أكد المحامي الدولي البارز محمود رفعت الفريق محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي وعضو المجلس العسكري كان صاحب فكرة الاستعانة بمال الإمارات و السعودية للإنقلاب على الرئيس الراحل محمد مرسي.

وكتب “رفعت” في تغريدةٍ بحسابه الرسمي في “تويتر”: “لله وللتاريخ اللواء محمد العصار حين كان في المجلس العسكري كان صاحب فكرة الاستعانة بمال الإمارات و السعودية لقلب النظام وعسكرة البلد “.

وأضاف: “في ٢٠١٨ هو من قام بنفسه بتوزيع المال القادم من ابوظبي على قادة الجيش المصري لشراء ذممهم لقبول المهزلة التي حدثت بانتخابات مصر الرئاسية وقتها”.

ومساء الإثنين أفادت وسائل إعلامٍ مصرية بوفاة الفريق محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي وعضو المجلس العسكري “بعد صراع مع مرض السرطان”، فيما ألمح نشطاء إلى احتمالية أن يكون سبب وفاته فيروس كورونا .

وأمس الأحد، انتشرت أنباء عن وفاة الفريق محمد العصار لكنّ محمد عيد بكر المتحدث الرسمي لوزارة الانتاج الحربي نفى تلك الأنباء.

وقال المتحدث إنه لا صحة حول الخبر المتداول عن صحة الفريق محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي وهو في حالة صحية مستقرة، قبل الإعلان عن وفاته رسمياً اليوم .

وبحسب ما ذكرت وسائل الإعلام المصريّة، فإن السيسي منح “العصار” الرتبة يوم 26 يونيو من الشهر الماضي.

وكان لـ”العصار” دور بارز في الانقلاب على الرئيس المنتخب الراحل محمد مرسي.

وألمح بعض المغرّدين المصريين البارزين في “تويتر” إلى أن سبب وفاة “العصار” قد يكون إصابته بفيروس كورونا المستجد الذي أودى بحياة عدد من الضباط الكبار في المؤسسة العسكرية المصريّة .

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

4 تعليقات
  1. Mohammed Amer يقول

    بعد وفاة الفريق العصار طلع واحد مهرتل اسمه محمود رفعت بيتهم العصار بأنه استعان بأموال الإمارات والسعودية لقلب نظام الحكم وشراء ذمم قادة الجيش وطلع واحد تاني بيشكك في موته وواحد آخر شمتان في موته وان الرئيس السيسي أتخلص منه بصراحة ما شفتش أوسخ ولا أقذر من كده ناس ربنا يعافينا ويكفينا حقدهم ووسختهم

  2. شاهد على العصر يقول

    (وَقَالَ ٱلَّذِینَ ٱتَّبَعُوا۟ لَوۡ أَنَّ لَنَا كَرَّةࣰ فَنَتَبَرَّأَ مِنۡهُمۡ كَمَا تَبَرَّءُوا۟ مِنَّاۗ كَذَ ٰ⁠لِكَ یُرِیهِمُ ٱللَّهُ أَعۡمَـٰلَهُمۡ حَسَرَ ٰ⁠تٍ عَلَیۡهِمۡۖ وَمَا هُم بِخَـٰرِجِینَ مِنَ ٱلنَّارِ)
    [سورة البقرة 167]

  3. عبدالعزيز يقول

    عقبال للظالم جرو الإمارات والسعودية السيسي .اللهم خذه أخذ عزيز مقتدر، انك عزيز ذو انتقام، اللهم آمين

  4. mostafa يقول

    الإنتاج الحربي!!! صيصان و بندورة و بامية و ملوخية لك الله يا شعب مصر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.