الرئيسية » حياتنا » “ابعد عني ولا”.. أردنية غاضبة تلقي رضيعها في حاوية القمامة بعدما صادر رجال الأمن بسطتها!

“ابعد عني ولا”.. أردنية غاضبة تلقي رضيعها في حاوية القمامة بعدما صادر رجال الأمن بسطتها!

أثار مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، يوثق مصادرة عناصر الأمن الأردني لخيمة وبضائع لسيدة أردنية غضباً لدى نشطاء مواقع التواصل.

ويظهر مقطع الفيديو، الذي رصدته “وطن” قيام المواطنة الأردنية بالصراخ بوجه عناصر الأمن الحاضرين لإزالة الخيمة وبسطة الفواكه والخضروت التي تسترزق من ورائها، كما أنها حملت طفلها وهددت بإلقائه في القمامة رداً على تصرف عناصر الأمن، ليقوم بعض الأشخاص بمحاولة منعها، وأخذ الطفل من يدها.

ويظهر المقطع عناصر الشرطة الأردنيين وهم يقومون بحمل الخضروات والفواكه التي كانت تقوم على بيعها تلك السيدة، وتحميلها في سيارات تابعة للدولة الأردنية.

وأثار المقطع ردود أفعال عديدة من قبل المتفاعلين عبر تويتر، وفي ذلك قال أحد المغردين: “لماذا لا يخصصون لهم أماكن قانونية ليعتاشوا بالحلال، المقطع غير حضاري إطلاقاً، والشباب مجتهدين وفي منتهى الإخلاص في تدمير الخيمة”.

وتابع: “من حق المواطن وهو يرى صرامة تطبيق القانون على الضعفاء أن يسأل عن مليارات الملاذات الآمنة، لا أحد مع مخالفة القانون ولكن هناك بالتأكيد حلول”.

فيما قال آخر: “يعني لو أعطوهم إنذار تنبيه، بس والله كمان وين يروح اللي ما معه يدفع، لا حول ولا قوة إلا بالله”

ويأتي مقطع الفيديو ذلك بعد حالة من حظر التجول والإغلاق التام شهدتها الأردن على مدار الأسابيع الماضية بالتزامن مع جائحة كورونا “كوفيد19″، حيث أطلقت السلطات الأردنية عدة إجراءات لمجابهة الفيروس المستجد، لتتمكن بعدها من السيطرة على الفيروس في محافظات عديدة، ورفع الحظر عنها.

 

اقرأ المزيد:

مسنّة أردنية تنفجر غاضبة في وجه الحكومة وما قالته “ربما” يحرك الديوان الملكي لإنقاذ الموقف!

“شاهد” مذيعة أردنية تفجر غضب مواطنيها على الهواء.. هذه الكلمة على صدرها استفزت الجميع

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول ““ابعد عني ولا”.. أردنية غاضبة تلقي رضيعها في حاوية القمامة بعدما صادر رجال الأمن بسطتها!”

  1. حسبي الله ونعم الوكيل بكل ظالم رحمة الله تعالى خير من لائامتكم اتقوا الله والظلم ظلمات وهل القانون يرضى بهذا والله الشباب هؤلاء سيلقون غيا من رب العالمين ولا قوة الا بالله العلي العظيم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.