“ابعد عني ولا”.. “شاهد” أردنية غاضبة تلقي رضيعها في حاوية القمامة بعدما صادر رجال الأمن بسطتها!

4

أثار مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، يوثق مصادرة عناصر الأمن الأردني لخيمة وبضائع لسيدة أردنية غضباً لدى نشطاء مواقع التواصل.

ويظهر مقطع الفيديو، الذي رصدته “وطن” قيام المواطنة الأردنية بالصراخ بوجه عناصر الأمن الحاضرين لإزالة الخيمة وبسطة الفواكه والخضروت التي تسترزق من ورائها، كما أنها حملت طفلها وهددت بإلقائه في القمامة رداً على تصرف عناصر الأمن، ليقوم بعض الأشخاص بمحاولة منعها، وأخذ الطفل من يدها.

ويظهر المقطع عناصر الشرطة الأردنيين وهم يقومون بحمل الخضروات والفواكه التي كانت تقوم على بيعها تلك السيدة، وتحميلها في سيارات تابعة للدولة الأردنية.

وأثار المقطع ردود أفعال عديدة من قبل المتفاعلين عبر تويتر، وفي ذلك قال أحد المغردين: “لماذا لا يخصصون لهم أماكن قانونية ليعتاشوا بالحلال، المقطع غير حضاري إطلاقاً، والشباب مجتهدين وفي منتهى الإخلاص في تدمير الخيمة”.

وتابع: “من حق المواطن وهو يرى صرامة تطبيق القانون على الضعفاء أن يسأل عن مليارات الملاذات الآمنة، لا أحد مع مخالفة القانون ولكن هناك بالتأكيد حلول”.

فيما قال آخر: “يعني لو أعطوهم إنذار تنبيه، بس والله كمان وين يروح اللي ما معه يدفع، لا حول ولا قوة إلا بالله”

ويأتي مقطع الفيديو ذلك بعد حالة من حظر التجول والإغلاق التام شهدتها الأردن على مدار الأسابيع الماضية بالتزامن مع جائحة كورونا “كوفيد19″، حيث أطلقت السلطات الأردنية عدة إجراءات لمجابهة الفيروس المستجد، لتتمكن بعدها من السيطرة على الفيروس في محافظات عديدة، ورفع الحظر عنها.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. توفيق الحسن يقول

    حسبي الله ونعم الوكيل بكل ظالم رحمة الله تعالى خير من لائامتكم اتقوا الله والظلم ظلمات وهل القانون يرضى بهذا والله الشباب هؤلاء سيلقون غيا من رب العالمين ولا قوة الا بالله العلي العظيم

  2. محمد حمود يقول

    لعنة الله على الظالمين

  3. عبد الباري دحبور يقول

    حسبنا الله ونعم الوكيل
    الله المستعان هو حسبنا ونعم الوكيل

  4. taaaa يقول

    ولاد البريطانيين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.