الرئيسية » الهدهد » محامية كويتية تستشيط غضباً بعد هذا القرار الحكومي!

محامية كويتية تستشيط غضباً بعد هذا القرار الحكومي!

هاجمت المحامية الكويتية دلال المسلم، حكومة دولتها بسبب الحملات الأمنية الموسعة التي تشمل الشواطئ البحرية والشاليهات.

وقالت المسلم بفيديو متداول رصدته “وطن”: “نعم أنا أرتدي البكيني في الأماكن المخصصة للسباحة مثل البحر، وحمامات السباحة، إذا كنت أريد اكتساب اللون الأسمر أو أردت أن آخذ طاقة إيجابية”.

وتابعت “المسلم”: “هذا الأمر يُعتبر من حريتي، وهو أمر مكفول لي، من أنتم لتمنعوا وتضيقوا علينا الحريات الشخصية والأمور التي تُسعدنا؟ لا يوجد لدينا في الكويت سياحة داخلية سوى الشاليهات، وهذه أيضاً تريدون منعنا منها؟”.

ووصفت “المسلم” هذه الإجراءات بـ”الساذجة”، وقالت: “من المؤسف أن تصل الكويت إلى هذه المرحلة وأنا أعتبرها سذاجة، إذا الشعب طالب بمنع البكيني أو المايوه لا يكن شعباً”.

وأشارت “المسلم” إلى أن الأغلبية يرتدون البكيني، وإذا لم يكن بالكويت، يكن خارجها، وتابعت: “لكن مشكلتنا هي الاستشراف الزائد والمثالية الزائدة وممارسة الشيء من وراء عين المجتمع، هل عاداتك وتقاليدك فقط في الكويت؟”.

وترى “المسلم” أن المجتمع الكويتي مجتمع ازدواجي ومتناقض، وإذا تم هذا الموضوع ستكون وصمة عار في حريات الكويت بحسب تعبيرها.

وطالبت “المسلم” بمنع المايوه أيضاً على الشباب مساواةً بالفتيات، وقالت: “إذا كان البكيتي يثيرك وتعتبره عورة، فأنا أطالب بمنع الشورت والمايوه للشباب، وإذا أردت تطبيق الشريعة الإسلامية، فعورة الرجل من الصرة إلى الركبة”.

وتابعت: “إذا كان البكيني يثير غرائزك الشهوانية، يجب أن يقبض عليك أنت وليس على الفتاة، لأنك خطر على المجتمع، فالملابس ليست مبررة لانتهاك أماني الجسدي، ولكنه مبرر لعقليتك المتخلفة والإجرامية”.

وكانت وزارة الداخلية الكويتية، قد ألقت القبض على مجموعة من الأشخاص خالفوا الآداب العامة في منطقة صباح الأحمد البحرية.

وأعلنت وزارة الداخلية في بيان صحفي لها “إلقاء قوات الأمن القبض على مجموعة من الأشخاص في منطقة صباح الأحمد البحرية لمخالفتهم الآداب العامة مؤكدة أنها لن تتهاون أمام مثل هذه التصرفات”، بحسب موقع صحيفة “القبس” الكويتية.

وأكد البيان: “أنه بالنظر إلى تكرر شكاوى قاطني منطقة الخيران عن مثل هذه المخالفات فإن الأجهزة الأمنية لن تتهاون مع أي تجاوز أو اختراق للقوانين مؤكدة استمرار الحملات الأمنية بجميع المناطق حرصا وحفاظا على المصلحة العامة للبلاد”.

الجدير بالذكر أن الكويت تعتبر من الدول الخليجية الأكثر تحرراً، ويعيش فيها نحو أربعة مليون نسمة بينهم أكثر من 2.7 مليون وافد أجنبي من مختلف دول العالم.

واتجهت الكويت قبل أعوام لإقرار قانون جديد يحظر ارتداء الملابس الخادشة للحياء في الأماكن العامة ويشمل منع ارتداء المايوه على شواطئ البلد الخليجي.

المصدر (وطن+تويتر+صحيفة “القبس”)

اقرأ المزيد:

محامية كويتية تتحدى قرار السلطات وتمارس “اليوغا” في حديقة عامة لوحدها

بعدما قلبت الكويت بفيديو “البكيني”.. دلال المسلم تثير الجدل بمقطع جديد عن “الجنس” استفز الكويتيين

قد يعجبك أيضاً

9 رأي حول “محامية كويتية تستشيط غضباً بعد هذا القرار الحكومي!”

  1. قلعكم الله امثال هاذي المراة الشيطانه وش تبغين من الحريات عاد بعد هلحريات عادكم تبون تمشون عريانات

    رد
  2. ” إن الذين يريدون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والآخرة والله يعلم وأنتم لا تعلمون”
    الآية ١٩ من سورة النور

    رد
  3. حسبنا الله ونعم الوكيل عليك هذه تروج للدعارة الكويت بلد مسلم حتي العادات والتقاليد لاتسمح بذلك تريد تخالف شرع الله وسنة رسوله الكريم وكذلك العادات والتقاليد

    رد
  4. بغض النظر عن الموضوع الأساس ولكن كلمة الحق تقال نحن مجتمع عربي متناقض بكل تصرفاته وأفكاره وهذا التناقض يصبح واضح وجلياً عندما يخص الامر الانثى .
    انا مع كلام المحامية ومع طرحها من حيث المبدأ .
    وللأمانة إننا مجتمع عربي يظهر تعصبه لمبادئ وقيم ودين في العلن ويحارب كل من يخرق هذه العاداة والقيم ويخالف الدين ولكن عندما نخلو إلى شياطيننا نفعل العجائب والكبائر ونرمي كل ذلك في أتون شهواتنا .

    رد
  5. من سن سنة سيئة فعليه وزرها ووز من عمل بها الى يوم القيامة .. كفاكم انحلالا وتقليدا للغرب وان كنتي مسلمة فقولي لي من من نساء النبي لبست البكيني وتشمست!! الا يكفيكم ماتتعرض له الدول الاسلامية من خراب ودمار لتدمروها بافكاركم الشيطانية …ماحلت مصيبة ومانزل داء الا اذا جاهر الناس بالفاحشة … وانت لاتعتبرينها فاحشة بل حق مسلوب والعياذ بالله…توبي الى الله ولاتنجرفي وراء الغرب وافكاره واذا اردتي ان تتشمسي فهنالك غدة في اسفل الرقبة تكفي لامتصاص الطاقة الشمسية ويستفيد منها كامل الجسد كما قال عليه الصلاة والسلام لعلي بن ابي طالب الا استدبرت الشمس …فلا تجعلوا التعري حجة للتشمس هداكم الله واصلحكم.

    رد
  6. اقسم بالله من واقع خبرى البلاد العربية اول ماتطلع هذه الاشكال تخرب البلد يبدئون بهذه الاشياء ولو اعطيتهم الحرية ليلبسو الخيط وبعدها ينطو على بعض في الشارع الى ما نهاية الى ان يتم الغضب من الله ويعم الفقر وتكثر الكوارث

    رد
  7. نايلى
    يا خسارة فيك اسم المسلم على الأقل غيري اسمك و بعدين إحكي لأن الإسلام هو المسلم المؤمن أو غيري البلد و غيري دينك مع بعض

    رد
  8. والله عيب التدخل بلبس الانسان الآخر المختلف عنا فكرياً مو لازم كلنا نلبس مثل بعض انت ما تبي تلبس ملابس بحر انت حر بس لا تمشي قرارك على نفسك على غيرك .. نفس هالشي موجود بره انعيشه لما انسافر … لا ايصير بالكويت .. لي متى التركيز على شكل الانسان والسطحيه في امور مهمه لنهظه الانسان وانتوا متقضبين بالسطح والشكل .. تطوير انساني وفكري مطلوب للمجتمعات .. شاغلهم البكيني ????????

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.