ابن سلمان أصبح يشك في أصابع يده.. اعتقل مدير مكتبه بدر العساكر وسط تكتيم شديد وهذه التفاصيل

1

أوضحت مصادر مطلعة بالمعارضة السعودية، اليوم الثلاثاء، أن بدر العساكر المدير الخاص لمكتب ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، تعرض للاعتقال والإيقاف خلال الفترات الماضية، مع عدد من أمراء الأسرة الحاكمة بالسعودية، دون أي إيضاحات من قبل السلطات السعودية حول أسباب اعتقاله حتى اللحظة.

وأتت تلك التصريحات من المعارضين السعوديين بالتزامن مع قيام “بدر العساكر” بنشر مقطع فيديو على حسابه الشخصي بموقع تويتر، للمفكر المصري المعروف الدكتور “مصطفى محمود”، وهو ما اعتبر مجرد إعلان بأنه ليس رهن الاعتقال وأنه حر طليق.

وبحسب ما قالته صحيفة “العربي الجديد” نقلاً عن مصدرين “بارزين” على حد ذكرها، أفادا بأن “العساكر رهن الاعتقال بلا شك، والتغريدة التي كتبت على حسابه الشخصي جاءت كرد على قيام المعارضة السعودية بإثارة موضوع اعتقاله، وهو أمر سبق وأن حدث مع الدكتور سلمان العودة، حينما أقدمت السلطات السعودية على إرسال رسائل نصية من جواله من دون علمه وهو رهن الاعتقال”.

وقال المصدر للصحيفة العربية بأن هناك حالة كراهية شخصية بين العساكر الذي يعتبر نفسه منحدراً من أسرة ثرية ومتعلمة وناجحة، وبين “سعود القحطاني” المستشار السابق في الديوان الملكي السعودي، والمتورط الأهم في جريمة اغتيال الصحفي “جمال خاشقجي” داخل القنصلية السعودية في تركيا”.

وأضافت الصحيفة بحسب مصدرها الذي قال بأن العساكر والقحطاني كانا يتحيّنان الفرصة لإسقاط بعضهما البعض، وجاءت أزمة “خاشقجي” لتبعد القحطاني، لكن “العساكر” تورط في قضية اختراق موقع “تويتر” ما أدى لإبعاده نوعاً ما عن المشهد.

وكانت الشرطة الأمريكية أعلنت في وقت سابق أنها وجّهت اتهامات لـ3 أشخاص مرتبطين بالسعودية، أسمائهم “أحمد الجبرين المطيري، وعلي آل زيارة وأحمد أبو عمو” وذلك بسبب قيامهم بتسريب بيانات معارضين سعوديين لصالح الجهات الحكومية السعودية.

وفي السياق ذاته أوضحت صحيفة “وول ستريت جورنال” الأمريكية بأن “العساكر” لديه اتهامات بتمويل هؤلاء المخترقين لتويتر، والذين هم مطلوبين للعدالة في الولايات المتحدة.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. انظمة الديوث والمخنوث والبعر والروث يقول

    ههههههههههه لااله الا الله… رفض الا ان يكون ابن الزنى وابوه وامه.. شف بالله شف.. وحكم وقيس.. شف قراراته واوامره هو والملك سلحان ابوه العاهر الصعوطز.. يعني من يوم ماجائو للحكم وش قرارات ووش اوامر اقروها.. هم والاطرم البائد .. بسم الله الرحمن الرحيم.. وكأن هناك من يحاول جاهداً اغفال هذا العالم.. ولم يكن همهم وشغلهم وتعبهم وسهرهم الا سوى عن كيفية تغفيل المواطنين وتعييشهم في خداع وكذب وزيف وتدليس وتمني واوهام (والبحث عن الكنز) ..والتبجح والتمدد والتمغط بكل معاني الغثاء والسمج المسمى بالسياسة اللتي بنفسهم يعنونها وهم في الحقيقة لايعلمونها والحكم والتحكم هكذا وكأنهم في قمة الذكاء والدهاء والحنكة والاحتيال والغجرنة يولد…لذلك دائماً ماتجدهم السفهاء ابناء زنى العمال دائماً ماتجدهم يحاولون اقتناص الورعنة الحلوين الخرنق بطرق جراره معروفه والامير وصاحب السمو والوزير والرتبة والمنصب وووووالخ .. وتجميعهم وتسميرهم على الزواني اشباههم بشكل يبعدهم عن شبهة الشذوذ اولاً ومنها تقوية عيونهم وجرهم الى افتعال اللواط بهم ثانياً… وهذا ليس سوى مهرجان عهري شاذ لأبداء مواهبهم الاستعراضية والاخرى العضلية وذكائهم الخارق للطبيعة في استغفال المواطنين واستسغار عقولهم بعيداً عن التعصب والتسلح والاعمال الشركية التجسسية المعروفه…فيالهو من خرنفال نتن سحيق… فضلاً عن كس امه المعروف وخرقه وخروق خواته النكتكلوجية.. ههههههه شر البلية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.