“شاهد” محمد رمضان يثير الجدل في تل أبيب بسبب “كورونا” وهذا ما حدث

0

تفاعلت مواقع التواصل الاجتماعي بشكل غاضب مع مقطع فيديو نشرته صفحة “إسرائيل بالعربية”، يوثق قيام اثنين من المستوطنين الإسرائيليين بالرقص على أنغام أغنية “كورونا فيروس” للفنان المصري “محمد رمضان”.

ويظهر من مقطع الفيديو المتداول والذي نشره الحساب التابع للخارجية الإسرائيلية وبإشراف مخابراتي، رقص شاب وفتاة داخل سيارة على أنغام الأغنية التي أصدرها الفنان المصري رمضان مؤخراً، وتحتوي على عبارات لها علاقة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد19”.

وعلقت الصفحة الإسرائيلية على المقطع الذي نشرته بتغريدة لها وقالت: ” على أنغام أغنية النجم المصري محمد رمضان (كورونا) يغني هذان الإسرائيليان تلك الأغنية الرائعة التي يحبها أبناء الشعب الإسرائيلي ويعشقون رمضان نمبر وان”.

وأثار المقطع الذي نشرته الصفحة الإسرائيلية والتي تتبع للخارجية الإسرائيلية وبإشراف أجهزة الشاباك والموساد الإسرائيلي، بهدف الغزو الثقافي للشعوب العربية ومحاولة الاندماج بها، موصلين صورة خادعة عن إنسانية وديمقراطية الكيان الإسرائيلي الجاثم على معاناة الشعب الفلسطيني، ليرد عشرات من المغردين على التغريدة تلك بصور لشهداء فلسطينيين ولجرائم إسرائيلية وقعت بحق الشعب الفلسطيني.

وكتب أحد المغردين ما نصه: ” لو أردتم أن نحبكم حقا فارحلوا عن أرض فلسطين والأراضي العربية جميعا وابتعدوا عنا غير ذلك لكن يكون بيننا غير الثأر لكل ما فعلتموه بنا و أتمني أن تكونوا فهمتم الرسالة”.

وتستمر الدولة الإسرائيلية باتباع أساليب إعلامية مختلفة تهدف للتعمق بوعي الشعوب العربية، ومهاجمة الأنظمة وإفقاد الشارع العربي مساندته للقضية الفلسطينية، واعتبار “اسرائيل” كيان طبيعي شريك ومحب للتعاون والسلام، ولكن دون أن تنجح تلك الوسائل بالوصول لأي من مبتغاها على الإطلاق ويظهر ذلك جليا من تعليقات النشطاء العرب على مثل هذه الصفحات حيث يهاجم السواد الأعظم من نشطاء العرب دولة الاحتلال بشراسة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More