الكويتية المتحولة جنسياً مها المطيري تثير ضجة بعد تعرّضها للإغتصاب والتحرش في سجن الرجال!!

6

ضجّ موقع “تويتر” بفيديو لمواطنة كويتية متحولة جنسيًا تُدعى مها المطيري زعمت فيه أنها تعرضها للاغتصاب والتحرش من قبل عناصر الشرطة وتم حبسها في سجن الرجال .

وقالت المواطنة في حساب عبر تطبيق “سناب شات” باسم ططوة المطيري وهي تبكي أنها وضعت في سجن الرجال بالكويت بسبب تحولها جنسيًا وهو ما يجعلها تتعرض للاغتصاب مطالبة بوضعها في سجن النساء.

وأوضحت “ططوة المطيري” قائلة: “أتعرض للاغتصاب بالسجن من رجال كبار .. لما تسجنوني سجن الرجال وتجيبون علي رجال شرطة يتعسسون على أنا ويش ذنبي.. ليس تقطوني سجن الرجال ما أحب سجن الرجال كله تحرش ونبيكم تدرون ليش تقطوني ليش تعزلوني ليش تقطوني بهالرجال متر في متر وبرد”.

وتابعت: “عشان أنا بنية .. أنا الله خلقني بنية .. وأنا بدفع فلوس الدنيا عشان أبقى رجال طبيعي ليش تسون فيني كده”.

وأكدت أن هناك حالة شبيهة بها كانت بنية كذلك وبسبب ما حدث لها انتحرت وتم التكتم على الأمر.

وبعد انتشار الفيديو تصدّر هاشتاغ #ططوةالمطيري و #ططوهتستحق_الحريه، حيث تباينت تعليقات المغردين على هذه الهاشتاغين، فبينما أبدى البعض تعاطفهم معها رفض آخرون ادعاءاتها .

قد يعجبك ايضا
  1. محمد يقول

    انا كويتي و هذا ان كان فعلا متحول لعنة الله علية لأن الرسول محمد صلى الله علية و على أله و سلم قال {لعن رسول الله ﷺ المتشبهات من النساء بالرجال، والمتشبهين من الرجال بالنساء}.

    و الله يحمي الأمة من آفات العصر و يهدينا الى طريق الصواب آمين.

  2. محمد يقول

    لعن الله المتشبهات من النساء بالرجال، والمتشبهين من الرجال بالنساء.

    تعديل للحديث الي في الأعلى و شكرا لكم.

  3. مريم يقول

    أنا ضد التحول الجنسي بكل أسبابه ولكن لا تضيقوا عليه حريته و ضعوه في سجن انفرادي لا مع البنات ولا مع الرجال حتى لا يتعرض للاغتصاب مرة أخرى

  4. محمد بن علي يقول

    ان كان بسبب الاغتصاب فهي واقعه خطيره وجريمة يعاقب عليها القانون الكويتي والشرع الإسلامي.
    وإن كان البكاء بسبب انهم وضعوها بسجن الرجال فربما بعد أن تحسست الشرطه الكويتيه مواضع الأعضاء التناسلي الرجاليه حسب قولها تحسسو وتحرشوا بسبب صورها وهي تلبس عقال وغتره عربيه
    فهي من وضعت نفسها بموقع الشبهه

  5. تا يقول

    بحس انه بيضحك ما بيبكي هههه الظاهر اعجبه الوضع في السجن

  6. فارس يقول

    بصراحة هذا موعذر يقول علشان اغتصبوة لاموصحيح أنا معاه في موضوع الهرمونات الأنثوية عنده أعلي من الذكورية صح أنا معاه لانه فيه دراسة حديثة عنهم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.