“شاهد” محمد علي يكشف فضائح جديدة للسيسي ونظامه.. لكن الغريب أن “اللطم والعويل” في الإمارات

2

أعلن الفنان ورجل الأعمال المصري، ، تضامنه مع مطالب في في مواجهة نظام عبدالفتاح السيسي، وذلك في فيديو جديد نشره على صفحته عبر “الفيسبوك”، وأثار غضب الإماراتيين.!

وطالب محمد علي الشعب المصري بالخروج إلى شرفات (البلكونة) ونوافذ منازلهم الساعة 9 مساءا بتوقيت والتصفيق تحية لجهود الأطباء واعتراضا على ما يتعرضون له من إهمال من قبل .

وقارن بين الإمكانات التي توفرها الدولة للأطباء لمواجهة المستجد، والإمكانات التي توفرها لعناصر الجيش والشرطة في مواجهة الإرهاب.

مقطع الفيديو الذي أطل به محمد علي أثار غضب “رداحة ، فخرجت مهاجمة المعارض المصري البارز قائلة في تغريدة رصدتها “وطن”، (اللي كتب ” سكربت ” الحلقة الثانية من الجزء الثاني من مسلسل أسرار الهلفوت محمد علي مفترض يحفظه ويسمع له قبل ما يطلع يقرأ بطريقة الطالب البليد ” حافظ بدون فهم ” ذكرني بمشهد الغباء المشهور وهو يلبس سماعة الترجمة “.

وعاد علي للظهور مرة أخرى قبل أيام موجهًا انتقادات لنظام الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي حول ملف أزمة فيروس كورونا المستجد.

وكشف في مقطع فيديو نشره عبر منصة يوتيوب عن فشل الحكومة المصرية في إدارة ملف فيروس كورونا وعدم شفافيتها في عرض الأرقام الحقيقة للمصابين ما فاقم الوضع وأدى لإصابة عدد كبير من المواطنين والطواقم الطبية.

وعاود رجل الأعمال المصري الظهور مرة أخرى، وذلك بعدما أعلن مطلع هذا العام اعتزال السياسة وأغلق صفحته على فيسبوك.

وظهر علي في مقاطع فيديو عدة، اتهم فيها السيسي وزوجته وقيادات بالجيش بالفساد وبإهدار الملايين من أموال الدولة على بناء قصور رئاسية ومشاريع رفاهية، ودعا المصريين إلى التظاهر والمطالبة برحيل السيسي.

واستجابة لدعوات محمد علي ومطالبته برحيل السيسي، خرج آلاف المصريين في مظاهرات نادرة بقلب القاهرة خلال سبتمبر /أيلول 2019 وعدد من المحافظات الأخرى، ووثق صداها ناشطون على منصات التواصل بالصور ومقاطع الفيديو.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. محمود صبحى يقول

    المقاول محمدعلى..
    اولا :- خسارة فيك اسم محمد
    ثانيا:- إجابة كل الاسئلة الغبية اللى طرحتها هى إنك جاهل ولا تعلم قيمة مصر على المستوى الاقليمى والمستوى العالمى وأن مصر هى العقبة فى تنفيذ خارطة الطريق المزعومة والتى سقط بسببها العراق- سوريا- ليبيا ثم يحفظ الله مصر من السقوط وده اللى دافع امريكا واسرائيل وتركيا وبفلوس قطر لإقامة سد النهضة ودفع المرتزقة إلى سيناء وليبا واستئجار واحد زيك عشان يلعب فى دماغ الناس..
    ولكن الله امره غالب يسخر ابناء مصر الشرفاء للحفاظ عليها وعلى رأسهم عبد الفتا ح السيسى..اللى حرق اوى.
    نصيحة كل اللى انت بتعمله وحتقوله المصريين مش حيكلوا منه وانت جربت قبل كده..
    اخيرا امك اسمها سامية😂😂😂

  2. Jefara Arnesto يقول

    إلى المعزة محمود صبحى… انت اللى خسارة فى اللى جابوك الاسم يامطبلاتى ومين اللى باع مصر لاثيوبيا انت نسيت بلحة وهو بيقول الراجل بتاع إثيوبيا احلف يتجاهل يابن الجاهلة انت واللى زيك هما اللى ضيعوا وباعوا مصر مين اللى باع الجزر مين الل مشحت ومجوع العباد… للأسف امك اسمها نعجة… بلاش تطبيل للباطل ياجاهل.. مهو اللى زيك لاما جاهل او منافق او منفعجى يعنى بتاخد سبوبة باى شكل من الأشكال.
    للأسف امثالك هما اللى مضيعين مصر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.