“شاهد” سعودي يتحرش بآخر في نهار رمضان .. ومغرّدون غاضبون: “كورونا نعمة”!

2

أثار مقطع فيديو تداوله ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، غضباً بين المغردين السعوديين، لما يحتويه من تحرش وإيذاء جسدي وسرقة و تنمّر.

ويظهر بالفيديو الذي رصدته “وطن”، شاباً سعودياً في أحد أحياء جدة، يتنمر على آخر في منتصف نهار رمضان، ويتحرش به دون مراعاة لحرمة الشهر الفضيل، ويقوم آخر بتصويره وشتمه والسخرية من شكله، ونعته بصفات أنثوية.

وأثار الفيديو غضب المغردين الذين رأوا أن تصرف الشباب ماهو إلا انعكاس لفساد الإعلام وتصدير النماذج الهابطة.

فكتب أبو ناصر القحطاني مُستعيناً بخبر سابق حول القبض على صديق ابن سلمان بسبب حيازته مواد إباحية، وعلق: “الناس على دين ملوكهم”.

أقرأ أيضاً: عائلة الهذلول تهاجم النظام السعودي وتتساءل عن مصير سعود القحطاني المتهم بالتحرش بـ لجين وتهديدها…

ورأى مُغرد آخر أن فيروس “كورونا” المستجد الذي شل حركة العالم، كان نعمة وليس نقمة، وكتب: “الحمد لله من فوائد كورونا فكنا الله من المهرجانات وما فيها من منكرات، لا نعلم اسباب البلاء ولكن نعلم ما يغضب الرب#فهل_انتم_منتهون تصوروا لو ان الوضع بدون كرونا كيف تكون مهرجاناتنا نسال الله ان يكشف السوء”.

ويعتقد مُغرد باسم “الفارس الشبح” أن ما يحدث من تغييرات في السلوك الاجتماعي، ماهو إلا ضمن مخططات لابن سلمان.

وعلق المغرد قائلاً: “هذا قطرة في بحر ما يخطط له #ابن_سلمان من انحطاط أخلاقي وسلوك اجتماعي ، القادم أسوأ”.

يُذكر أن السعودية شهدت في الآونة الأخيرة انفتاحا كبيرا، بعد إنشاء الهيئة العامة للترفيه التي قامت بافتتاح ملاهي ليلية وقاعات سينما، وإقامة حفلات غنائية مُختلطة، دخيلة على المجتمع السعودي.

وتحاول السعودية منذ تسلم الأمير منصب ولي العهد تقديم صورة أكثر انفتاحا وتحررا، حيث أجرت المملكة تغييرات اجتماعية واقتصادية أبرزها السماح للمرأة بقيادة السيارة.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. انظمة الديوث والمخنوث والبعر والروث يقول

    اححححح قومت..
    ياحظ والله القيادة السفيهة وحقين الواسطة ياهم زاغبين ليل نهار رايحين جايين بس مشكلتهم ماش مايعجبهم ويتكيفو غير لما يتناكو.. يعني مبادل القيادة الرشيدة بس ها لايدرون النسوان بعدين يزعلون..

  2. ولد قابوس يقول

    لازم يطلع هذا دار مرزاب خخخخخخخخ

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.