الرئيسية » الهدهد » مشهد كفيل بجلط “بن زايد”.. ملك الأردن يتفقد شحنة عسكرية أرسلتها قطر ويجرب الأسلحة بنفسه

مشهد كفيل بجلط “بن زايد”.. ملك الأردن يتفقد شحنة عسكرية أرسلتها قطر ويجرب الأسلحة بنفسه

أظهر تقرير بثه التلفزيون الرسمي الأردني، قيام الملك الأردني عبدالله الثاني، بتفقد ناقلات جنود وعربات عسكرية مدرعة، تسلمتها المملكة من دولة قطر.

وأظهر التقرير إطلاع الملك الأردني على ناقلات الجنود التي أدخلت لوحدات قيادة لواء الملك الحسين بن علي.

واستمع الملك لشرح حول المواصفات الفنية، ونوعية الأسلحة المستخدمة فيها، وما تقدمه من خيارات فنية مختلفة، وملاءمتها لطبيعة عمل اللواء.

كما أشرف الملك الأردني على تحميل فصيل مشاة من الجيش الأردني، إلى ناقلات الجنود المدرعة، التي قدمت للجيش الأردني كدعم من دولة قطر، التي تتمتع بعلاقة متينة جداً مع المملكة والنظام الأردني.

وأثار التقرير الذي تداولته عدة مواقع إخبارية وحسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ردود أفعال عديدة، شاكرة أولاً لدولة قطر على دعمها المقدم للدولة الأردنية، ومشيدة بذات الوقت بجهود الملك الأردني في متابعة سير عمل الجيش والقوات الأردنية، ومتابعته الشخصية لكل كبيرة وصغيرة فيه.

وفي ذلك قال أحد المغردين: “اللهم أدم النعمة والأمن والأمان على قطر والأردن وكافة دول المسلمين”.

فيما قال آخر: “كفو يستاهل الهاشمي وهذا سلالته معروفة واذكر في عائلة كل عشر سنين لهم قبيلة للحين ما عرفنا هم من أي قبيلة”.

وتشهد العلاقات الأردنية القطرية حالة من المتانة والتآخي الشديد، ووثق ذلك عدة مواقف حصلت خلال الحقبة الأخيرة، والتي اتضحت أكثر حينما رفضت الأردن الدخول في الحرب التي شنتها السعودية ومصر والإمارات ضد قطر، بمقاطعتها وحصارها، كما تحاول الجيوش الالكترونية السعودية والإماراتية بين كل حين وآخر بث الفرقة والفتنة بين البلدين، ولكن دون فائدة.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “مشهد كفيل بجلط “بن زايد”.. ملك الأردن يتفقد شحنة عسكرية أرسلتها قطر ويجرب الأسلحة بنفسه”

  1. اشكرجلالة سيدنا الملك عبداللة الثاني المعظم على حهودة الرامية وله العمر والصحة والعافية اطلب من جلالة سيدنا الملك عبداللة الثاني المعظم النضر قضية اطفالي في امريكيا انعا اطفالي مهاحر لن يوجد معهم جنسية امريكية فانها وزارة الخارجية في عمان تعرف عن قضية اطفالي وللاسف القنصل كان يدعي انها ليس اطفالي لاردن ورفض ان يقدم شكوى ضد حماية الاطفال DCFS سيرفيس في ولاية كالفورنيا في القضية رقم DK10199A في محكمه الاطفال عنوانها 1040 W Ave J Lancaster كالفورنيا من واجب وزارة الخارجية ان تقدم شحوى الى محكمه حقوق الانسان في واشنطن ضد ولاية كالفورنيا بسبب حجز اكفالي تعسفا لانها السفارة الاردنية طاليت اطفالي ولن تحترم حقوق الحكومه الاردنيه حمايه الاكفال رقمي 7082151579

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.