سترون صلاح الدين الخليجي هذه المرة.. ضاحي خلفان يكشف موعد تحرير فلسطين وهوية القائد الذي سيحررها

1

أثار نائب رئيس شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان، جدلاً واسعاً بمنصات مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تغريدة له توقع فيها موعد تحرير فلسطين من .

وقال خلفان، في تغريدة رصدتها “وطن”: “تحرير فلسطين سيكون بعد 200 عاما على يد خليجي أمه فلسطينية”.

وسخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من خلفان، الذي ينشر بين الحين والآخر تغريدات تعرضه لانتقادات لاذعة، وتكشف فجوة التفكير لدى المسؤولين الإماراتيين والشخصيات الإماراتية الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

https://twitter.com/hassani_abou/status/1262275333354553351

الجدير ذكره، أن الذباب الإماراتي والسعودي الإلكتروني دشن مؤخراً هشتاق على تويتر بعنوان “#فلسطين_ليست_قضيتي”، وذلك رفضاً لإيلاء القضية الفلسطينية أي اهتمام سواء على المستوى السياسي العربي أو الدولي، الأمر الذي أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحسب مسؤولين فلسطينيين، فإن الإمارات أوقفت منذ عدت سنوات تقديم الدعم المالي للسلطة الفلسطينية، كما أنها تمتنع عن تسديد حصتها الخاصة بفلسطين لدى جامعة الدول العربية، فيما تسعى لإقامة علاقات رسمية واستراتيجية مع إسرائيل.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. ابوعمر يقول

    ..قبل تحرير فلسطين ..يجب أولا تحرير الامارات والسعودية ومصر والبحرين من المتصهينين ألد أعداء الشعب العربي …يجب تطهير الارض العربية من الكلاب السعرانة وعلى رأسهم السيسي وعيال زايد ومعتوه آل سعود بن سلمان….ثم تأتي فلسطين السليبة وتحريرها من الجرثومة الصهيونية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.